جولة في منزل لجين عمران بدبي
تاريخ النشر: : الأحد، 07 مايو 2023

جولة في منزل لجين عمران بدبي

 إعلامية ناجحة ومذيعة تلفزيونية مشهورة في الوطن العربي، تتمتع بشعبية كبيرة على مواقع التواصل وتعد واحدة من الشخصيات الأكثر إثارة للإعجاب في عالم الإعلام.

إنها لجين عمران التي تتألق بأناقتها وفخامة منزلها في دبي، فلنتعمق سوياً في جولة ساحرة ونكتشف أسرار فخامته وأناقته التي تجعله مكاناً لا ينسى.

عائلة لجين عمران في منزلها

خلال لحظات من عشاء رمضاني جمعتها بعائلتها في قصرها، عرضت لجين ديكور منزلها الذي تزيّنت به حديقتها بأجواء رمضانية ساحرة.

وأضافت لمسة جمالية أخيرة على إطلالتها الأنيقة إذ اختارت فستاناً صيفياً بسيطاً وأنيقاً باللونين الأبيض والأزرق النيلي، مع تفصيلة رائعة من الريش التي زيّنت حافة الفستان وأكمامه، وحزام نيلي ليبرز جمال القامة.

قصر لجين عمران

ويضم قصر لجين عمران عدة غرف وحديقة واسعة وحمام سباحة ومصعد كهربائي، وغرفة خاصة مليئة بأشياء من ماركة لوي فيتون، وهي الماركة المفضلة لديها، وتزخر غرفة نومها بالأحذية والمجوهرات والنظارات الشمسية من مختلف الماركات العالمية.

أما عن ألوان البيت في الداخل، فغلب عليه اللون الأبيض، مع لمسات من اللون الذهبي والبيج، مما يمنحه شعورا بالاتساع والفخامة كما اعتمدت إضاءة خافتة وشموع وورود لإضافة روح رومانسية وجمالية.

منزل لجين عمران

ويحتوي القصر على مصعد داخلي يربط بين الطابق الأول والثاني، مما يسهل التنقل بين الغرف، وثلاجات مخفية في المطبخ، مما يعطي مظهرًا أنيقًا ونظيفًا، إضافة إلى ركن أزرق في الحديقة وتكوينات خشبية فريدة.

مصدر ثروة لجين عمران

لم يتم الكشف عن قيمة ثروة لجين عمران أو مصادر دخلها بشكل محدد، ولكن يتداول أنها تحصل على راتب شهري يصل إلى 100 ألف ريال سعودي من عملها في التلفزيون، كما تحظى بشعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي حيث يتابعها ملايين المعجبين.

المزيد: