عاصي الحلاني في موقف محرج بعد تلقيه قبلة بالإكراه من زوجته

فوز فيلم سوري بحفل جوائز BAFTA 2020.. وطفلة تتسلم الجائزة بعفوية

رد فعل جينيفر أنيستون على بكاء براد بيت بسببها
الثلاثاء، 21 يناير 2020 الثلاثاء، 21 يناير 2020

شاهدي رد فعل جينيفر أنيستون بعد أن فوجئت ببكاء براد بيت بسببها

أبدت جينيفر أنيستون Jennifer Aniston أول رد فعل لها على بكاء براد بيت Brad Pitt علناً بأحدث ظهور لهما بحفل جوائز النقاد SAG Awards 2020 مما أشعل ضجة كبيرة بين رواد السوشيال ميديا الذين طالب الكثير منهم بأن يعملا على استعادة علاقتهما العاطفية كي يتزوجا من جديد. 

وفوجئت جينيفر أنيستون بمذيعة برنامج "ET Canada" تخبرها بانهمار دموع براد بيت خلال إلقائها لكلمة بمناسبة فوزها بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل Morning Show، حيث وقف في الكواليس وهو يتابع كلمتها التي ألقتها بعد فوزها وبدا فخوراً بها للغاية وسالت دموعه قليلاً.

وعلقت النجمة الأمريكية بقولها: "لاااااا.. هذا يعني الكثير.. لقد كبرنا جميعاً سوياً.. كل من في هذا المكان (قاصدة جميع المشاهير).. لقد دأبت على التأثر بأداءاتهم التي كانت ملهمة لي.. هذا أمر رائع.. نحن مجتمع معاً ونعمل معاً لمدة 16 سنة يومياً.. هذا عمل مرهق ومن الجيد ان نحتفل معاً لليلة"، حيث بدت متأثرة للغاية.


 بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل Morning Show، حيث وقف في الكواليس وهو يتابع كلمتها التي ألقتها بعد فوزها وبدا فخوراً بها للغاية.

وكان براد بيت قد التقى جينيفر أنيستون في حفل "جوائز النقاد" وحرص على تهنئتها بشكل خاص، حيث جمعهما عناقاً سريعاً وأمسك بيدها كنوع من التحفيز والدعم، وهو ما ألهب مشاعر الجماهير التي طالبت بمصالحتهما بعد نحو 15 عاماً من طلاقهما الذي تم عام 2005 منهياً زواجاً استمر لـ5 سنوات كاملة.


 بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل Morning Show، حيث وقف في الكواليس وهو يتابع كلمتها التي ألقتها بعد فوزها وبدا فخوراً بها للغاية.

الجدير بالذكر أن براد بيت قد ذكر زوجته السابقة خلال تسلمه لجائزة أفضل ممثل مساعد عن دوره في فيلم The Once Upon a Time in Hollywood، ليمازح زملاءه بقوله: "لنكن صادقين.. لقد كانت شخصية صعبة.. الرجل يدخن المخدرات ثم يخلع قميصه ولا ينجح في التفاهم مع زوجته.. هذه مبالغة حقيقية"، قاصداً بهذا أنه كان يجسد شخصيته الحقيقية تقريباً بسبب مشكلته مع المخدرات وطلاقه من النجمتين جينيفر أنيستون وأنجلينا جولي.

ولاقت كلماته الطريفة صدى لدى طليقته الأولى جينيفر أنيستون التي شوهدت وهي تضحك وتصفق له على مزحته المضحكة، غير أن الأمر لم يتوقف هنا، إذ شوهد النجمان في كواليس الحفل وهما يتبادلان التحية، حيث توجهت جينيفر أنيسوت لبراد بيت لتهنئته بشكل خاص.

المزيد:
السماتمهرجانات