شركة هيرمس تعوض هيفاء وهبي بـ10 مليون جنيه وتعتذر لها
بواسطة: نيرة | تاريخ النشر: : الخميس، 18 أبريل 2024

شركة هيرمس تعوض هيفاء وهبي بـ10 ملايين جنيه وتعتذر لها

اعتذرت شركة هيرمس المصنعة لأغلى حقيبة في العالم للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، وعوضتها عن تجربتها السيئة مع الشركة بإرسال مجموعة من الحقائب إلى منزلها والتي تُقدّر قيمتها بنحو 10 ملايين جنيه.

شركة هيرمس تعتذر لهيفاء وهبي

كانت هيفاء وهبي قد أكدت على أنها تعرضت لسوء المعاملة في فرع باريس للماركة الشهيرة، ونصحت جمهورها من خلال حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، بعدم التسوق في  هذا الفرع، والابتعاد عن فرع فوبورغ سانت أونوريه، والتوجه إلى الفروع الأخرى.

أكدت هيفاء وهبي، خلال مشاركتها عبر إنستغرام، على أن الموظفين يتعاملون مع الناس بطريقة فظة. وقد أثار منشور هيفاء وهبي عبر إنستغرام الجدل وأشعل السوشيال ميديا

بعدها اعتذرت الشركة للنجمة اللبنانية وأرسلت لها الحقيبة التي كانت ترغب في شرائها، ومعها عدد آخر من الحقائب إلى منزلها، وأرسلت معها خطاب اعتذار موقع باسم صاحب الشركة، الذي تربطه بهيفا علاقة صداقة والتقطا العديد من الصور مسبقًا.

الحقائب التي أرسلتها الشركة لهيفاء يتجاوز سعرها الـ10 ملايين جنيه مصري، حيث تُعدّ شركة هيرمس أغلى ماركة حقائب في العالم، ومن أبرز محبي هذه الماركة ياسمين صبري وجورجينا رودريغيز.

المزيد: