شريف منير يثير الجدل بعد انتقاد ملابس ابنته وهذا رأي عادل إمام فيه
تاريخ النشر: : منذ 4 أيام

شريف منير يثير الجدل بعد انتقاد ملابس ابنته وهذا رأي عادل إمام فيه

شريف منير انتقد تصرفات ابنته على السوشيال ميديا، وأكد أن المرأة العاملة لا تتواءم مع طبيعة شخصيته، وكشف أنه يحب نوع الأغاني التي يقدمها ويجز، وإليكم في هذه الحلقة أبرز تصريحات شريف منير في آخر ظهور له.

شريف منير ينتقد ملابس ابنته أسما

كان شريف منير ضيف برنامج كلمة أخيرة مع الإعلامية لميس الحديدي، وكشف خلال الحلقة عن علاقته بأسما ابنته وأكد أن الصداقة هي أكثر ما يميز علاقتهما.

وأبدى إعجابه بتعاملها مع السوشيال ميديا، لكنه في بعض الأحيان ينتقد بعض صورها بسبب الملابس.

وقال شريف منير: "بقول لها بس أنا مش عاجبني اللبس ده وأنتي حرة"، فتقوم بعدها أسما بمسح الصورة حتى تكسب رضاه.

وتابع: ": في ساعات أتضايق من صور للبس معين ولما تلاقيني غضبان بتحذفها، وهي طبعا حرة لأنها كبيرة، ولكن موقعي كوالدها يحتم علي أن أقول ملاحظاتي".

ومدح شريف منير استخدام ابنته اسما للسوشيال ميديا قائلاً: "بتعمله صح ومش بتغلط دائما شاغل بالها الأخلاق والتنمية البشرية وشكل الناس والمساواة".

شريف منير وعلاقته بأبنائه

علاقة شريف مع باقي أبنائه قائمة على الحوار والنقاش معهم، لكن في النهاية لا يتم تنفيذ إلا القرار الذي يراه أفضل لهم.

وأكد شريف منير أنه كرجل شرقي لا يقبل أن تنفق عليه زوجته، وقال إن طبيعة المرأة العاملة في الغالب لا تتواءم مع شخصيته.

كما يحب شريف منير مشاركة جمهوره ومتابعيه بعض الصور التي تجمعه بأبنائه، لكن في إحدى المرات تعرضت ابنتاه كاميليا وفريدة للتنمر.

فاضطر إلى الرد هذه المرة بعدما وجد تأثر ابنته الصغرى بالتعليقات السلبية التي تم نشرها، وقام منير باتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه واقعة التنمر والسب والقذف.

وبعد اتباع الإجراءات اللازمة، اتضح أن الشتائم التي تلقاها منير ليست من حسابات مصرية فقط، فالكثير منها كان من حسابات يعيش أصحابها خارج الحدود المصرية.

مسيرة شريف منير الفنية

بدأ شريف منير حياته العملية عازفا على الدرامز، لكن الشاعر صلاح جاهين هو من اقترح عليه دراسة التمثيل، ورغم إتقانه الفن، لكنه لا يزال يعزف الدرامز حتى الآن في كثير من الحفلات.

كما أسس شريف منير فرقة موسيقية باسم نوستالجيا، عام 2017، في أحد الحفلات الخيرية بنادي ليونز نيل القاهرة، ويعزف فيها بنفسه.

وتحدث شريف عن مسيرته الفنية وأكد أن ضميره الفني يلاحقه في اختيار الأدوار، وأكد أنه في بعض الأحيان يكون بحاجة للمال ليلبي الالتزامات المسؤول عنها، لكنه يجد نفسه يرفض العمل إذا لم يقتنع بالدور.

وقال إنه لا يقبل تقديم أدوار مكررة إلا إذا كان لديه رؤية لتقديمها بشكل أفضل من السابق.

رأي عادل إمام في شريف منير 

غياب شريف عن الساحة لمدة 3 سنوات كان بسبب اقتنائه للأعمال الذي تعرض عليه، حتى أن أحمد رزق اعتقد أنه سيعتزل التمثيل بسبب هذه المدة.

عادل إمام كان له وجهة نظر في شخصية شريف منير، فأخبره منذ اللقاء الأول أنه يمتلك قوة الرفض ولديه القدرة على التخلي إذا لم يعجبه الدور.

أما سهير البابلي فكانت من أكثر الشخصيات المتحمسة له في البداية وأعطته ثقة بنفسه عندما تعاون معها في بكيزة وزغلول.

شريف منير يحب ويجز ويدعم هاني شاكر

يحب شريف منير مطرب الراب المصري ويجز ووصفه بالمجتهد وأكد أن موهبته كانت ستنال إعجاب الكثيرين من صناع الفن الراحلين خاصة الراحل صلاح جاهين.

ودافع أيضا عن قرار هاني شاكر وأكد أن قصده ليس منع نوع موسيقى أو خامة صوت معينة، لكن اعتراضه على الكلام البذيء في الأغاني.

المزيد: