شمس الكويتية تشعل الجدل بما قالته عن المغربيات
الإثنين، 30 مارس 2020 الإثنين، 30 مارس 2020

شمس الكويتية تشعل الجدل بما قالته عن زواج رجال الخليج من مغربيات

أشعلت شمس الكويتية حالة من الجدل بما قالته عن زواج رجال الخليج من مغربيات، وذلك من خلال بث مباشر لها عبر حسابها على "انستقرام"، جعلها تتحول لترند عبر تويتر، بعد أن تصدر هاشتاغ "شمس الكويتي اخرسي" قائمة الموضوعات الأكثر تداولاً بين المغردين.

شمس الكويتية تثير الجدل بما قالته عن زواج رجال الخليج من مغربيات

وعلقت الفنانة الكويتية على مقولة "المغربيات ساحرات وياخدون الرجال"، بقولها: "الحين هي عندك بالبلد ولا هو طار لها؟ انتوا تعرفون ليش المغربيات يسحرون؟ المغربيان يسحرون بجمالهم.. المغربية تكون ملكة جمال ومستحيل ما تعرف.. الرجال يحب المرأة جميلة وتعرف تطبخ.. وعندهم خلطات.. المغربية جميلة بالاهتمام بالجسد وبالخلطات والعطور.. وفيهم خفة دم فظيعة".

وبدفاع شمس الكويتية عن المغربيات، فوجئت برد فعل سلبي عبر تويتر، حيث تمت كتابة أكثر من 15 ألف تغريدة تحت هاشتاغ "شمس الكويتية اخرسي"، مما دفعها للرد بقولها من خلال تغريدة كتبت من خلالها: "لن أخرس ولن أكون نعجة في قطيع المسترجلان.. انا قلت رأيي بمححاسب الانسانة المغربية.. لم أسيء لأحد.. والمسترجلة اللي فهمت غير كذا خذي أدوية اضبطي هرموناتك والمغربيات عسل.. سبتوا كورونا وسويتوا هاشتاق فيه 16 ألف تغريدة عشان تفرغون سمومكم يا مسترجلات.. اللي على راسه بطحة".


بتغريدتها التي كتبت من خلالها: "شوارع نظيفة وهادية.. بيوت معقمة.. نساء ماكثات بالبيوت.. أطفال تحت العناية المنزلية.. تجمع أسري.. انخفاض التلوث بنسبة 50%.. مستشفيات متأهبة.. أطقم طبية منظبطة ومستعدة.. طوابير منتظمة.. ملاهي مغلقة.. شباب مسؤول.. مساواة بين الفقراء والأغنياء.. معاصي أقل.. دعاء وصلوات.. فايروس الكورونا اعادة تربية البشر".

كلمات شمس الكويتية عن فيروس كورونا

هذه ليست أول مرة تثير فيها شمس الكويتية الجدل حيث تسبب كلماتها الصريحة عن فيروس كورونا منذ أيام في إشعال حالة من الضيق بين المغردين عبر تويتر، حيث كتبت وقتها: "شوارع نظيفة وهادية.. بيوت معقمة.. نساء ماكثات بالبيوت.. أطفال تحت العناية المنزلية.. تجمع أسري.. انخفاض التلوث بنسبة 50%.. مستشفيات متأهبة.. أطقم طبية منظبطة ومستعدة.. طوابير منتظمة.. ملاهي مغلقة.. شباب مسؤول.. مساواة بين الفقراء والأغنياء.. معاصي أقل.. دعاء وصلوات.. فايروس الكورونا اعادة تربية البشر".

المزيد:

فيديوهات ذات صلة