شمس الكويتية تكشف حقيقة عرضها الزواج على بيل غيتس
تاريخ النشر: : الإثنين، 08 نوفمبر 2021

شمس الكويتية تكشف حقيقة عرضها الزواج على بيل غيتس

كشفت الفنانة شمس الكويتية حقيقة عرضها الزواج على الملياردير الأمريكي ومؤسس شركة مايكروسوفت بيل غيتس والتعامل مع الأمر بجدية، فتعرفي معنا على حقيقة الأمر في هذا الفيديو.

شمس الكويتية تعرض الزواج على بيل غيتس

خلال الساعات الماضية تصدرت الفنانة الشهيرة منصات التواصل الاجتماعي بموجة سخرية وانتقادات واسعة، حيث عرضت  الفنانة شمس الكويتية الزواج على مؤسس شركة مايكروسفت الأمريكي بيل غيتس، الزواج بعد أن أبدت إعجابها بتوقعاته حول المستقبل.

ونشرت شمس الكويتية عبر حسابها الرسمي على تطبيق تويتر عن تحذيرات بيل غيتس من الهجمات الإرهابية المحتملة التي قد تستخدم فيروس الجدري لإلحاق أقصى الضرر، وطالب بتمويله الابحاث العملية التي يقوم بها للتصدي لتلك الهجمات، مشيراً إلى أنه سيصدر كتاباً خلال 5 سنوات سيصدر كتاباً بعنوان :"نحن مستعدون للوباء المقبل".

وعلقت شمس الكويتية على تصريحات بيل غيتس تطلب الزواج منه بعد أن أبدت إعجابها بتنبؤاته، وعلقت قائلة: "جميل هذا الإنسان نبي العصر الإلكتروني عاجبني تنبؤاته ومعرفته بلي جاي أنا أعرض عليه الزواج... تتوقعون يوافق؟".

وزاد من الجدل حول تصريحات شمس الكويتية هو تصريحاتها السابقة عن الزواج، فسبق وأكدت شمس الكويتية أن الرجال يتقاطعون عليها حتى من الكواكب والفضاء الخارجي، وأن طلبات الزواج التي تصلها بأعداد هائلة.

وأشارت إلى أنها تتلقى الكثير من طلبات الزواج، معلقة: "أنا والله لو أحط في بالي أطلع لكم طلبات الزواج اللي تجيني على الخاص في كل أكونتاتي وربي تقولون شنو ما في غير هالمرأة كل العالم تبيها”

واختتمت شمس الكويتية ردها الجريء قائلة: "عيوني أوصلي عمري وخذي ربع اللي أنا فيه.. ما بقول شهرة ولا إني فنانة.. لا في إن أنا الله سبحانه أعطاني القبول، اه عجوز بس حلوة".

تعليق شمس الكويتية أثار سخرية عدد من المتابعين بينما دافع عنها البعض الأخر مؤكدين أن هذه الكلمة تزعج السيدات كثيراً.

شمس تكشف حقيقة عرضها الزواج على بيل غيتس

بعد موجة واسعة من الانتقادات والسخرية التي تعرضت لها شمس الكويتية على خلفية عرضها الزواج على بيل غيتس، خرجت الفنانة الكويتية الشهيرة لتعبر عن غضبها من  تداول هذه الأخبار بشكل غير الذي قصدته.

وكشفت شمس الكويتية حقيقة تغريدتها التي عرضت فيها الزواج على بيل غيتس بتدوينة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وأبدت شمس استيائها من تفسير بعض الصحف والمواقع لتغريدتها بصورة خاطئة وكأنها تعرض الزواج فعليا على رجل الأعمال الأمريكي.

وأضافت شمس أنها كانت تعتقد أن عدم الوعي يوجد عند الأشخاص العاديين منتقدة تصرف الإعلاميين وتعامهم مع عرض الزواج بجدية.

وكتبت شمس الكويتية في تريدتها: "أفهم يكون ناس عادية ماتحمل وعي كافي تفهم تغريدتي انها طلب زواج من هذا ال…. ماني بقايلة بس صحافة واعلام تفهمها كذا هنا حن لازم نترحم على اخر مسمار في نعش الاعلام شلون فهمتوها كذا وهي العكس تماماً".

وتفاعل متابعو شمس الكويتية معها في تعليقات منها: "الإعلام اصبح مهزلة بشكل عام ويدور مواضيع تثير الجدل حتلو كانت تلفيق او كذب او اي شي اهم تحصل تفاعل و طشة وتصير معروفة حتلو تكذب على الناس وتضحك على مشاعرهم"، "ا"، "لاعلام في جميع الدول اصبح مهزلة مع احترام للاقلية التي تشتغل بكفائه و نزاهة . إن لله وإن اليه راجعون"، "تغريدة غريبة ؟ خاصةً انها منك انت .. لو صدرت من شخص غيرك كان عادي … وخاصة انك دائمًا تؤكدين ان كل ارتباطاتك بأشخاص ليسوا رجال عاديين وربما سياسيين … كل انسان حر في حياته واختياراته".

المزيد: