شيماء سيف تكشف عن سر رشاقتها خلال أحدث ظهور لها
بواسطة: نيرة | تاريخ النشر: : الأربعاء، 29 مايو 2024

شيماء سيف تكشف عن سر رشاقتها خلال أحدث ظهور لها

كشفت الفنانة المصرية شيماء سيف عن سر رشاقتها خلال أحدث ظهور لها، موضحة أنها فقدت نحو 50 كيلو من وزنها بعد خضوعها لعملية تكميم. يسرا ومي كساب قدما لها دعماً كبيراً ساعدها في فقدان الوزن.

شيماء سيف تكشف عن سر رشاقتها

على مدار الأشهر الماضية، فاجأت الفنانة شيماء سيف جمهورها ومحبيها برشاقة ملحوظة. ورغم التساؤلات حول سر الرشاقة وتخمين البعض باتجاهها لعملية جراحية لكنها لم تعلق على الأمر طوال الفترة الماضية.

مؤخراً، أجرت شيماء سيف لقاء تليفزيونياً مع الإعلامية ياسمين عز وتحدثت عن رحلتها في فقدان الوزن، وأكدت على أنها أجرت هذه العملية بسبب تعرضها لأزمة صحية كبيرة.

روت شيماء تفاصيل مرضها قائلة: "صحيت من النوم ركبتي مش قادرة اتنيها، مش عارفة أعمل إيه، بطلع سلمة كدة، بصرخ وبحس بوجع فظيع، وكلمت دكتور وقلت له مش عارفة في إيه وكنت بصور، وقال لي لازم تعملي أشعة، وعملت الأشعة وبعتها له، قال لي لازم نعمل تغيير مفصل حالاً، وهنا حسيت أني واحدة تانية، وأنا أكره دخول المستشفيات، وانهارت وجالي اكتئاب".

الفنانة يسرا ومي كساب كان لهما دور كبير في إقناع شيماء سيف بإجراء عملية تكميم المعدة. خاصة وأن مي كساب كانت قد أجرتها في وقت سابق وبدأت تشعر بتحسن وراحة وأنها أكثر خفة ونشاطاً.

تحدثت شيماء عن تفاصيل حياتها بعد العملية الجراحية. وأكدت على أن دور العملية هو أن تساعد الشخص في أول شهر على عدم تناول كميات كبيرة من الطعام. فور خضوع شيماء سيف لعملية تكميم المعدة فقدت 20 كيلو من وزنها الزائد، ومؤخرا أصبح إجمالي الكيلوات التي خسرتها 50 كيلو جرام، ومن المفترض أن تخسر المزيد من الوزن خلال الفترة المقبلة.

المزيد: