ماغي بو غصن تكشف عن سر رشاقتها
بواسطة: نيرة | تاريخ النشر: : الخميس، 27 يونيو 2024

ماغي بو غصن تكشف عن سر رشاقتها

كشفت ماغي بوغصن عن سر رشاقتها وجمالها، وأكدت على أنها تتبع أنظمة غذائية محددة، وتواظب على ممارسة الرياضة. أيضاً أوضحت أن تجربة زواجها الأولى ليست الأفضل في حياتها، وقررت الانفصال لهذا السبب.

ماغي بو غصن تكشف عن سر رشاقتها

أجرت الفنانة ماغي بو غصن لقاء مع الإعلامية رضوى الشربيني في برنامجها "هي وبس". وتحدثت مع جمهورها عن خطتها للحفاظ على جمالها ورشاقتها، وأكدت على أنها منذ سنوات تتبع نظام الصيام المتقطع، وتواظب على ممارسة الرياضة بشكل مستمر.

وكشفت عن أنها تبتعد تماماً عن تناول الحلويات، وتركز على الخضروات والفاكهة، وقالت إن هذا الروتين قد يبدو صعباً في البداية، لكن مع المواظبة عليه لفترة سيكون الأمر سهلا.

تحدثت ماغي أيضاً عن تجربة زواجها الأولى، وقالت إنها قررت الانفصال بشكل سريع؛ لأنها تعرضت للخيانة والعنف. وأكدت على أنها كانت تبحث عن حياة سوية وبيئة صحية مثل علاقة أبويها.

كررت ماغي تجربة الزواج، وأكدت على أن الله عوضها خلال هذه التجربة، وأكدت على أنها استطاعت الحفاظ على هذا الزواج لمدة 22 عاماً. كشفت ماغي عن أن زوجها دخل مجال الإنتاج الفني بعد سنوات من زواجهما، وقالت إنها لا تهتم بما يتردد حول أنها تزوجته من أجل المصالح.

أكدت ماغي على أنها شخصية متساهلة وعلاقتها جيدة بالجميع، لكن لديها خطوطاً حمراء لا يمكنها التهاون فيها، وقالت نصاً عن هذا الأمر: "أنا شخصية متساهلة وأتنازل عن أمور كثيرة، ولكن عند حقوقي لا أسمح بالاستهانة بها.. ولا يعني أن كوني ممثلة أن أتنازل عن كرامتي أو شخصيتي أو خصوصيتي".

المزيد: