تعرفي على أسرار جمال ورشاقة ميرفي بولغور
تاريخ النشر: : الخميس، 23 سبتمبر 2021

تعرفي على أسرار جمال ورشاقة ميرفي بولغور

سحر المرأة الشرقية لا يقاوم، لديهن العديد من الأسرار الجمالية المتوارثة والتي يعتمدن عليها في إظهار مواطن جمالهن وجاذبيتهن، وتعتبر المرأة التركية من أجمل نساء العالم، حيث تجمع بين سحري الشرق والغرب معاً.

خطفت ميرفي بولغور الأضواء منذ ظهورها عام 2006 في مسلسل الساحرة الصغيرة، وأحدث دورها في مسلسل القرن العظيم، والمعروف عربياً باسم حريم السلطان نقلة كبيرة في تاريخها الفني اكتسبت محبة وإعجاب الجماهير بفضل أدائها العفوي وتقمصها الشخصيات، وبفضل جمالها وجاذبيتها المميزة، تعرفي على أسرار جمال ميرفي بولغور

سر رشاقة ميرفي بولغور

كشفت ميرفي بولغور عن سر رشاقتها، وأكدت أن انشغالها بالعديد من الارتباطات الفنية لا يمنعها أبدا من ممارسة التمارين الرياضية بوتيرة منتظمة ويومية.

تحرص ميرفي بولغور على تناول الكثير من الماء والعصائر الطبيعية، وهو ما يساعدها على التخلص من السموم في جسمها، وعلى التخلص من الوزن الزائد.

يبدأ الجمال من الداخل، وهكذا تحرص ميرفي بولغور على تناول طعام صحي ومتوازن، وتتجنب المعجنات قدر الإمكان وتفضل الأسماك على اللحوم والدواجن، كما تتناول الكثير من الخضراوات والفواكه الطازجة.

سر صفاء بشرة ميرفي بولغور

تتميز بشرة ميرفي بولغور بصفاء وحيوية لافتة؛ حيث تحرص على تنظيف بشرتها وإزالة الماكياج بمجرد العودة إلى المنزل، كما تحرص على ترطيب وجهها واستخدام أقنعة لترطيب البشرة وتنقيتها.

ميرفي تعشق الجمال الطبيعي وتحب إبرازه دون اللجوء لكميات كبيرة من المكياج والمستحضرات، ولتحافظ على هذا النمط في جميع إطلالتها فهي تحرص بشكل دائم على إعطاء بشرتها المرتبة الأولى باهتماماتها اليومية، لذا تبدأ يومها بتطبيق الماسك المغذي اللطيف صباحاً لمدة عشر دقائق لتحافظ على شباب وجمال بشرتها، تطبق الماسك بعد غسل وجهها بالغسول المناسب لتزيل الزيوت الطبيعية التي تفرزها البشرة ليتغلغل الماسك لمسام البشرة ويعمل على تغذيتها، بعد إزالة الماسك تطبق الكريم المرطب لتمنح بشرتها الترطيب اليومي

ولا تنسى ميرفي استخدام واقي الشمس قبل التعرض لأشعة الشمس المباشر، فاستخدام واقيات الشمس بانتظام، يساعدها على حماية بشرتها من التصبغات والحروق كما أنها تؤخر ظهور علامات تقدم البشرة.

مكياج ميرفي بولغور

لا تحتاج ميرفي إلى كميات كبيرة من المستحضرات لتبرز جمالها، لذا تختار كريم أساس خفيفا لتغطية الخطوط الدقيقة، وتوزعه بشكل متجانس على بشرتها وتستخدم بودرة الوجه لتغطية كريم الأساس، ولتعطي إطلالتها المزيد من الحيوية والإشراق، مع ماكياج عيون ناعم يعتمد على استخدام اللون النيود أو البني بتدرجاته الغامقة والفاتحة لظلال العيون.

ومن ناحية أخرى يساعد تقليل استخدام المكياج على الحفاظ على البشرة، وتقليل استخدام المكياج مع العناية بالبشرة يؤتي ثماره بشكل أسرع وأكثر فاعلية، ويلعب دوراً في تفتيح البشرة وإضفاء النضارة والحيوية عليها.

تعتمد على الآيلاينر لتحديد العين وهي تعشق ألوان ودرجات النيود والبني والأحمر الكلاسيكي لأحمر الشفاه؛ لذا تظهر في أغلب إطلالاتها بهذه الألوان.

وتختار ميرفي بولغور البلاشر -حمرة الوجه- بألوان الوردي أو البيج الفاتح بأغلب إطلالاتها، مما يزيد من حيوية وجمال وجنتيها.

شعر ميرفي بولغور

تولي النجمة التركية ميرفي بولغور، اهتماما وعناية بشعرها الأسود الناعم الطويل في كثير من الأحيان، فهي لا تميل إلى تغيير لونه الأسود بكثرة ولكنها تغيره أحياناً.

شعر ميرفي بولغور ناعم ومنسدل في الأصل، وهي تحرص على تغذيته بصورة جيدة من خلال الكريمات والزيوت التي تستخدمها، ولا تغفل أن دور التغذية مهم في الحفاظ على صحة شعرها، وبالذات تناول الأسماك المفضلة لها.

تقص ميرفي شعرها في بعض الأوقات وتعمل على تقصيره، وتحتفظ باللون الأسود الذي تغيره إذا تطلبت الشخصية التي تلعبها الأمر، ومرة منذ عدة أعوام قصت ميرفي شعرها وقصرته وصبغته باللون الفضي، الذي فاجأ الجمهور وقتها واعتبروه جرأة منها لأنه لم يكن دراجاً استخدامه بكثرة.

المزيد: