أسرار جمال ورشاقة أحلام: تبتعد عن العمليات الجراحية تماما
تاريخ النشر: : الأربعاء، 22 سبتمبر 2021

أسرار جمال ورشاقة أحلام: تبتعد عن العمليات الجراحية تماما

تهتم النساء عموما بجمال بشرتهن، ويتابعن أخبار ونصائح الجمال المختلفة، لإيجاد الحلول والروتين المناسب لاتباعه حتى يتمكنّ من الحصول على بشرة نضرة وإطلالة ناعمة، تزيد من جمالهن، وتعتبر المرأة العربية من أكثر النساء حرصاً على اتباع الوصفات الطبيعية والآمنة من أجل الحفاظ على جمالها.

الفنانة أحلام الشامسي، نجمة من طراز خاص، تستطيع دائماً إشعال مواقع التواصل الاجتماعي، عن طريق إطلالاتها الأنيقة وجمالها الأخاذ، ونتعرف اليوم على أهم أسرار أحلام للحفاظ على جمالها.

بشرة أحلام

تتميز بشرة أحلام بمظهر نضر، ويعود ذلك لاهتمامها باعتماد مستحضرات تحتوي على مكونات طبيعية لتدليك بشرتها مما يمنحها النضارة والحيوية.

وقالت أحلام أنها استغنت عن استخدام كريم الأساس تماما، ورغم ذلك يظهر جمال وحيوية بشرتها، والسر وراء ذلك هو استخدامها روتينا مكثفا من المنتجات التي طرحتها للبيع عبر الروتين الخاص بها.

وأضافت أحلام: "اللي بيسأل عن هاي النضارة، صار لي فترة مكثفة كريماتي اللي هما موجودين عندي في بوتيكي، ونزلت الكريم الذهبي يجنن الحين أنا قاعدة استخدمه، ترى ما حاطة كريم أساس أبداً، وباقي الكريمات تم بيعها بالكامل".

وأيضاً السر الأساسي وراء الاستمتاع ببشرة نضرة وموحدة، هي الحفاظ عليها من أشعة الشمس الضارة وعدم التعرض لها بشكل مباشر وحمايتها باستخدام واقيات الشمس المختلفة والمناسبة، بل إن هناك بعض كريمات الحماية من الشمس المنزلية الصنع والتي لها تأثيراً فعالاً في حماية البشرة.

أحلام وعمليات شد الوجه

تحرص أحلام على شد وجهها من خلال التقنيات المتطورة المختلفة والمستحضرات الطبيعية، بعيداً عن إجراء العمليات الجراحية.

سر جمال شفاه أحلام

تعتمد أحلام في إطلالتها على المكياج الذي يزين وجهها، خاصة بسبب طبيعة عملها كنجمة ولكن مظهر شفاه أحلام الطبيعي الممتلئ لا يقف خلفه استخدام درجات أحمر الشفاه المناسبة وفقط، بل تتبع أحلام روتيناً في تكبير حجم الشفاه بطريقة طبيعية ومفيدة.

تقوم أحلام بتكبير شفتيها، عن طريق استخدام تقنية تدعى الشفاه الماسية، أو الـ Diamond Lips.

وهذه العملية لا تعتمد على حقن الشفاه بالفيلر أو بالمواد الكيميائية، ولكن هذه العملية تعتمد على استخدام نوع معيّن من الفيتامينات وتحديداً هو فيتامين E المركز، والذي يجعل الشفاه ممتلئة، متوهّجة ووردية اللون، ويمنحها مظهراً طبيعياً.

الكحل الأبيض سر جمال عيون أحلام

عيون أحلام ليست شديدة الاتساع، ولكنها تستطيع تغيير هذا المظهر كلية من خلال استخدام المكياج المناسب.

وتعتمد أحلام في مكياج عيونها على الكحل الأبيض داخل العين، والذي يمنح العيون منظراً أجمل، خاصة للعيون الضيقة ويجعلها تبدو أكثر اتساعاً.

سر رشاقة أحلام

أكدت أحلام أنها خسرت حوالي خمسة عشر كيلوغراما من وزنها، ولا تزال تسعى لخسارة الكيلوغرامات الزائدة، وذلك دون اللجوء للقيام بأي عملية جراحية بما فيها تكميم المعدة التي أصبحت ملجأً للكثير من النجمات.

الفنانة أحلام أوضحت أنها لم تخضع لعملية تكميم المعدة كما يقال فلو قامت بهذه العملية كانت ستخبر جمهورها بذلك وقد أكدت أنها توجهت لطبيبها التجميلي من أجل الخضوع لعملية تكميم فقام بطردها ورفض الموضوع تماماً.

أحلام تحرص على الانغماس في العمل وإحياء الحفلات وهو الأمر الذي ساعدها في البداية، بالإضافة إلى حرصها على ممارسة التمارين الرياضية بانتظام والمشي لساعات طويلة حتى تتمكن من الحفاظ على وزن مثالي.

سر جمال شعر أحلام

من العلامات المميزة لجمال أحلام أيضاً، هو شعرها الأسود الكثيف والناعم والذي يعتبر تاجاً على رأس المرأة.

والسر في جمال شعر أحلام هو: استخدامها الصمغ الناتج من الصبار وقدرته العالية على إعطاء الشعر حيوية وصحة هائلتين، وعلقت أحلام على الصورة التي نشرتها في وقت سابق عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وكشفت من خلالها سر من أسرار جمال شعرها قائلة: "لا يفوتكم روعة وأنا جربته للشعر".

المزيد: