صلح المشاهير بعد سنوات من العداء: أحدهم انتهى بتغريدة
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 02 فبراير 2021

صلح المشاهير بعد سنوات من العداء: أحدهم انتهى بتغريدة

مواقف وتصريحات أشعلت الخلافات بين النجوم والتي استمرت لسنوات طويلة وبشكل غير توقع شهد 2020 الصلح بين عدد كبير من المشاهير، فما هي أسباب تلك الخلافات؟ وكيف تم الصلح؟، وإليك أهم المشاهير الذين تخطوا خلافتهما معاً

خلاف هيفاء وهبي وإليسا

"أنا السيارة الجديدة وهي السيارة القديمة"، هذا التصريح الذي أشعل شرارة الخلاف بين هيفاء وهبي وإليسا بعد أن وصفت الأخيرة هيفاء بالشخص الذي لا يمتلك موهبة لكنها تمكنت من خلق حالة فنية، هيفاء بدورها لم يعجبها الكلام واتهمت إليسا بالغيرة مشبهةً إياها بالسيارة القديمة.

وبعد سنوات طويلة تم حل الخلاف بين النجمتين وشاركت وهبي إليسا الظهور في فيديو كليب "هنغني كمان وكمان".

صلح أحلام وأصالة

كان الصلح بين أحلام وأصالة الأبرز خلال 2020 بعد الدور الذي لعبه فاهد الهاجري نجل أحلام بتغريدة نجحت في لم الشمل بينهما.

فبعد سلسلة من التغريدات انتهت بتعبيرها عن اشتياقهم لبعضهم واستخدام أحلام بعض كلمات الأغاني من البوم أصالة الجديد لا تستسلم مثل اشتقت لك ويا مثبت، ثم الصلح

أوضحت أصالة أنها لم تفكر في طريقة صلحها مع أحلام برغم تأكدها أنهما سيتصالحان قطعًا، مؤكدة أنها تحب أحلام وتشعر بالسعادة لمعرفتها بقدرها لدى أحلام التي كانت تثق أنها سمعت ألبومها الأخير بعد صدوره

وقالت أصالة أن هناك بعض الأصدقاء المشتركين بينهما هم من تدخلوا للصلح، وبعد الأخذ والرد على تويتر بسبب تغريدة فاهد نجل أحلام، تم انعقاد مكالمة فيديو عبر الإنترنت جمعت أصالة وأحلام وبعض الأصدقاء، مشيرة إلى أنها طلبت من أحلام أن تبعث لها من دبي مشروب مفيد للصحة لأنها حاليًا تبحث عن كل ما هو مفيد للصحة.

انتهاء خلاف اليسا وتركي آل الشيخ

مهد الصلح بين الفنانة السورية أصالة والفنانة أحلام الإماراتية بوساطة إليسا إلى الصلح بينها وبين رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ.

كان دور إليسا واضحاً في الوساطة للصلح بين أحلام وأصالة وهو ما دفع المستشار تركي آل الشيخ للإشادة بجهودها، فبعد أن تم الصلح كتبت إليسا عبر صفحتها الخاصة قائلة: "أنا حالة برّا التصنيف بس هيك".

وجاء رد غير متوقع لتركي أل الشيخ قائلاً لها: "موقفك مع احلام واصاله يدل على طيبة قلبك ... عشان كذا ناجحة"، خاصة بعد وجود خلاف بينهما منذ أكثر من عام.

وجاء تعليق إليسا عليه قائلة: "أحلام وأصالة كمان طيبين كتير والحياة قصيرة ما بتحرز للخلاقات. وإن شاء الله بعد هالفترة الصعبة نجتمع كلنا سوا مع اصالة واحلام! شكرا عل التويت لانو كمان هل الشي يدل على طيبة قلبك كمان". 

لعبت تلك المحادثة دوراً في إنهاء الخلاف الذي وقع منذ أكثر من عام بين إليسا وتركي آل الشيخ بعد تعليق من أحد المعجبين على تغريدة آل الشيخ يطلب فيها باستضافة إليسا في موسم الرياض. وقال المتابع: "أميرة الإحساس تكفي معاليك، كملها بملكة الإحساس إليسا... والله بيكون أجمل إحساس بالكون وبتولع الرياض مشاعر". 

وردت إليسا على التغريدة، بقولها: "عندما تريد أن تراني في حفلة موسيقية، سيحدث ذلك إذا كان الوقت مناسبا". 

وتابعت: "ليس عليك أن تطلب ذلك من أي شخص، لأنني في المكان الذي أستحق أن أكون فيه". وأتى رد تركي آل الشيخ سريعا، بقوله: "لهذا لم تستحق أن تدعي"، وتابع: "خليها حرة.. المملكة لا يستحق أن يطأ ترابها الغالي إلا من يستحقه". 

فردت وقتها اليسا: "بشكرك معالي المستشار. مش مشكلتي إذا انفهم كلامي بطريقة مغايرة. على العموم، ما في شي بيغير من محبتي للشعب السعودي".. "أكّن كل محبة وتقدير للمملكة العربية السعودية ولشعبها والوقت الذي ترونه مناسبًا لوجودي بينكم سأفعل بكل محبة". 

لم يتغاضى آل الشيخ عما قالته إليسا، فأشعل الصدام قائلاً: «ما ننتظر محبتك، محبتك خليها ليكي، ولا شكر على واجب".

حليمة بولند ونهى نبيل

وبعد خلاف دام ثلاث سنوات، الصلح سيد الموقف بين حليمة بولند ونهى نبيل، حيث لعب وجودهما في دائرة اتهام واحدة في قضية غسيل الأموال دوراً في الوقوف إلى جانب بعض وتجاهل مرحلة طويلة من البلوكات وعدم المتابعة والخلافات على الملأ

بدأ الصلح خلال جلسات النيابة وهو ما أكدته حليمة وكتبت اختلفنا في وقت ما لكن جمعتنا الشدائد لنشد من أزر بعض 

وهو ما أكدته نهى نبيل أن الموقف جعلها تراجع حساباتها وخلافاتها مع الجميع

صلح عمرو دياب والموزعين

وأعلن الفنان عمرو دياب تصالحه مع الموزعين الموسيقيين نادر حمدي وطارق مدكور بعد سنوات من الفراق الفني، حيث نشر حمدي، صورة في حسابه بإنستجرام، جمعته بدياب في أثناء التحضير لألبومه الأخير، ليطوي صفحة الخلافات التي استمرت 16 عاماً منذ آخر ألبوم جمعهما "ليلي نهاري" الذي طرح عام 2004.

المزيد: