عبدالرحمن المطيري يثير الجدل بعدما أهداه مواطن سعودي ابنته ليتزوجها
تاريخ النشر: : الإثنين، 26 أكتوبر 2020

عبدالرحمن المطيري يثير الجدل بعدما أهداه مواطن سعودي ابنته ليتزوجها

أثار مقطع فيديو جديد نشره مشهور سناب شات السعودي عبدالرحمن المطيري في إثارة حالة من الجدل، وجعل وسم يحمل اسمه يتصدر التريند في السعودية خلال الساعات الماضية.

رجل أعمال سعودي يهدي ابنته إلى عبدالرحمن المطيري ويزوجها له

حيث قام المطيري بنشر مقطع فيديو بصحبة رجل كبير في السن، والذي ظهر فيه الأخير يهديه ابنته للزاوج منها، وسط دهشة مشهور سناب شات.

وفي الفيديو الذي تم تداوله على نطاق واسع في المملكة، سأل رجل الأعمال المطيري ما إذا كان متزوجاً أم لا، وعندما أجابه الأخير بأنه أعزب، قال الأول أنه سيزوجه ابنته، وسيقوم بإرسالها إلى منزله كهدية.

ثم قام عبدالرحمن المطيري في آخر الفيديو بتقبيل رأس الرجل، الذي ذكرت تقارير محلية أن اسمه أبو صالح وهو رجل أعمال سعودي، وعلق عليه بقوله: "وأبشركم تزوجنا الحمدلله."

عبدالرحمن المطيري يتصدر التريند بعد فيديو هدية الزواج المثير للجدل

وقد تداول رواد تويتر مقطع الفيديو بشكل مكثف، بعدما أثار ردود فعل غاضبة بينهم، حيث قام الكثيرين بانتقاد ما فعله المواطن السعودي وطريقته في تزويج ابنته بهذه الطريقة، ليتصدر وسم باسم  #عبدالرحمن_المطيري قائمة تريند تويتر في السعودية.

وقال أحد المغردين أن هذا الرجل ليس من حقه تزويج ابنته بدون علمها أو استشارتها، فيما قالت مدونة أنه شعرت وكأنه يقوم بإهداء سيارة أو بضاعة وليس ابنته، مشيرة إلى أن الزواج يلزم موافقة الطرفين.

واستنكر مغرد ثالث ما حدث، وتساءل عن رد فعل الابنة عندما تعلم بخبر زواجها، وما إذا كان من الممكن أن توافق عليه، فيما أبدت مدونة رابعة اعتراضها على أسلوب الرجل الذي اعتبرته مهيناً لابنته، حيث أنه يهاديها إلى من يشاء.

عبدالرحمن المطيري يتحدى مشاهير الوطن العربي

وفي سياق آخر، فقد برز اسم عبدالرحمن المطيري خلال الساعات الماضية أيضاً بعدما أعلن رجل الأعمال السعودي راكان المسند عن إطلاقه تحد جديد لمشاهير الوطن العربي ضد مشهور سناب شات السعودي.

وبحسب ما ذكرته تقارير فنية، فقد تعاهد المسند خلال حفل توقيع عقود شراكة بين مؤسسات وشركات كبرى في المملكة مع المطيري، بأنه سيقدم مكافأة كبيرة تبلغ نصف مليون ريال لأي مشهور عربي ينجح في تحقيق أرقام مشاهدات أعلى من تلك التي يحققها عبدالرحمن المطيري، الذي يعتبر المشهور الأكثر مشاهدة في الوطن العربي وفقاً لما أعلنه مقدم الحفل.

المزيد: