أزمة كورونا تجبر المشاهير على العودة لموضة تخلوا عنها منذ سنوات

إدوارد يغني مع أولاده للحجر الصحي: اخترت إيه!

على طريقة محمد هنيدي: هنادي مهنا تحذر متابعيها من ترك منازلهم
تاريخ النشر: : الأربعاء، 25 مارس 2020

على طريقة محمد هنيدي: هنادي مهنا تحذر متابعيها من ترك منازلهم

بطريقتها الخاصة، حذرت الفنانة هنادي مهنا من الخروج إلى الشوارع وترك المنازل، في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19.

واستخدمت هنادي مهنا في الفيديو مقطع من فيلم أمير البحار للفنان محمد هنيدي، يحذر فيه أخواته من الخروج إلى الشارع وترك المنزل.

حملة خليك في البيت

وبعد انتشار فيروس كورونا، استخدم عدد من نجوم الفن والسينما صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي للتوعية بأهمية إتباع الإجراءات الوقائية اللازمة وعلى رأسها البقاء في المنزل وعدم الخروج للشارع، مستخدمين هاشتاج خليك في البيت أو خليك بالبيت.

حفلات أونلاين لمواجهة كورونا

ومع انتشار فيروس كورونا، والذي انطلق من الصين نهاية العام الماضي، والذي فرض على كل دول العالم ضرورة البقاء في المنزل، اتجه مجموعة من الفنانين ونجوم الغناء إلى إطلاق حفلاتهم عن طريق شبكة الإنترنت، ليتمكن المشاهدين من مشاهدتها أونلاين، في خطوة منهم لكسر ملل الحجر الصحي، وتشجيع متابعيهم على البقاء في المنزل. فيما اتجه آخرين لنشر فيديوهات على صفحاتهم الشخصية تحفز الجمهورع لى البقاء في المنزل.

فيروس كورونا

وهاجم فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19، كل دول العالم بعد انطلاقه من الصين نهاية العام الماضي، وتسبب في إصابة ما يزيد عن 459 ألف و 934 شخص، ووفاة 20 ألف و 825 شخص، حتى الآن، واتجهت دول العالم إلى اتخاذ مجموعة من الإجراءات الوقائية الحاسمة وعلى رأسها إغلاق المجال الجوي، ومنع رحلات الطيران منها وإليها، فضلاً عن مجموعة من الإجراءات الأخرى من بينها تعليق الدراسة وفرض حظر التجوال على مواطنيها.

المزيد: