سر تحول هنادي مهنا إلى نسخة طبق الأصل من ياسمين صبري
تاريخ النشر: : الأحد، 05 سبتمبر 2021 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

سر تحول هنادي مهنا إلى نسخة طبق الأصل من ياسمين صبري

شكل جديد ظهرت به الفنانة هنادي مهنا مؤخراً، خلال عدة مناسبات، أولها كان ظهورها في حفل زفاف الفنانين محمد فراج وبسنت شوقي، شبهها البعض وقتها بالفنانة ياسمين صبري، في حين انتقد الكثيرون مبالغتها في المكياج الذي غير ملامحها كثيرا.

سبب تغير ملامح هنادي مهنا 

تداول جمهور السوشيال ميديا أحدث صور هنادي مهنا، ووُجهت رسائل اتهام إلى خبير التجميل الخاص بها شريف طانيوس.

وذكر البعض أن شريف طانيوس يعتمد استخدام أدوات تجميل متشابهة تجعل جميع الفنانات بشكل واحد.

مكياج هنادي مهنا كان غير اعتيادي؛ حيث تعمدت الظهور بماكياج بلمسات ذهبية لتبدو بشكل مختلف عن كل مرة تظهر فيها.

واختارت فستانا أزرق حتى يليق بهذه المناسبة، وكانت الانتقادات بسبب أن ماكياجها كان أقرب إلى ياسمين صبري.

فمن المعروف أن طانيوس بارع في الكونتورينج والهالايتنج، لتغيير تقاسيم الوجه، فأظهر موهبة فريدة في تغيير تقاسيم الوجه، لتكون الإطلالة النهائية للمرأة فائقة الجمال، وتمكن بالفعل من التعاون مع أشهر وأجمل النجمات والمشاهير ليس في مصر فقط، لكن في كل أنحاء الوطن العربي.

يحب شريف طانيوس أن يعمل بجرأة وأن يقدم شيء جديد لكل سيدة أو فتاة، ويرى أن كل فتاة يليق بها مكياج مختلف عن الأخرى ويبقى دوره المحوري في إبراز جمالها بالشكل الذي يناسبها ويناسب ملامحها.

نجمات تشابهت ملامحهن بسبب شريف طانيوس

وكانت بعض النجمات قد واجهن هذا التغيير؛ أبرزهن درة وأسماء جلال وصبا مبارك وروجينا وكانت النتيجة الختامية أنهن أصبحن يشبهن بعضهن كثيرا، بل ويشبهونه هو شخصيا حسب بعض الانتقادات.

صحيح أن المكياج ليست له قوانين ولا حدود، لكن تطبيق نفس أساليب المكياج وخاصة رسمة العين، بشكل مكرر على أكثر من وجه، يجعل الشبه متقارب بينهم.

تقنية شريف طانيوس في تطبيق المكياج على هنادي مهنا وياسمين صبري

ظهرت ياسمين صبري بمكياج فخم ومميز من توقيع خبير المكياج والتجميل شريف طانيوس، اعتمد فيه على دمج ألوان البيج ودرجات النود وصولا للبني، مع بريق خاص للعين باستخدام الكحل الأبيض في داخلها. وسحبة عين لأعلى تعطي بريقًا للعين، مع تطبيق الكحل الأبيض داخل العينين لجعلها تبدو أوسع، من خلال الاعتماد على إضاءة العينين،.

ثم اعتمد شريف طانيوس نفس أسلوب تطبيقه لمساحيق الوجه على الفنانة ياسمين صبري، مجددا على الفنانة المصرية هنادي مهنا، مرتكزا  على سحبة عين مميزة، وألوان واستايل شبه موحد، جعلهما يشبهان بعضهما كثيرا، لكن المفارقة، أن عدداً من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لم يعلقوا فقط على التشابه الكبير بين النجمات، بل على التشابه الكبير بين النجمات وبينه هو شخصيا.

من هي هنادي مهنا؟

هنادي مهنا إحدى الفنانات التي بدأت مشوارها الفني في عمر صغير، حيث ظهرت لأول مرة في أوبريت القدس هيرجع لنا، وكان عمرها وقتها ثلاث سنوات.

درست هنادي إدارة الأعمال في مدينة برشلونة الإسبانية، وعملت لفترة مُدرسة لغات في واحدة من المدارس الشهيرة، ورغم هذه الأنشطة المختلفة، لم تكن بعيدة عن الفن.

فقدمت مهرجان الإسكندرية الدولي للغناء في دورته الحادية عشرة، أما بداية شهرتها عندما شاركت أحمد الفيشاوي في أغنية فيلم القرد بيتكلم، وبعدها قدمت العديد من الأعمال الفنية المميزة في الدراما والسينما.

الحياة الأسرية لهنادي مهنا

تزوجت هنادي بأحمد خالد صالح، وأقامت حفل زفاف حضره عدد كبير من نجوم ومشاهير الوسط الفني.

ومنذ زواجهما وهي تشارك متابعيها عددا من الصور التي تجمعهما، خلال المناسبات المختلفة.

هنادي مهنا وفيروس كورونا

أصيبت هنادي بوباء فيروس كورونا في مارس الماضي، وبعدها بفترة أعلنت إصابة زوجها وأسرتها بعدما انتقلت لهم العدوى.

لكن جميعهم كانت حالتهم مستقرة وتم تلقي العلاج في المنزل بعد اتباع بروتوكول العلاج.

من ناحية أخرى فقد أحمد خالد صالح والدته السيدة هالة زين العابدين، إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد خلال شهر أبريل الماضي.

المزيد: