الإثنين، 08 أكتوبر 2018 الإثنين، 08 أكتوبر 2018

غضب جماهيري بسبب ظهور مذيعة مصرية بإطلالة جريئة وغير لائقة: فيديو صادم

أصبحت المذيعة المصرية ياسمين عز هدفاً لانتقادات الجمهور وتعليقاتهم السلبية بسبب ظهورها بإطلالة جريئة وغير لائقة خلال بث مباشر على الهواء على قناة "MBC مصر".

شاهد أيضاً: إطلالة ثانية أكثر جرأة لزوجة أحمد الفيشاوي تثير الجدل في مهرجان الجونة

وأطلت ياسمين عز بفستان مكشوف لامع وعاري الصدر، وكأنها ضيفة على حفل ساهر بالرغم من أنها كانت تقدم فقرة عن "حرب أكتوبر" استضافت من خلالها اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، بمناسبة الاحتفالات بانتصار أكتوبر في، وذلك في برنامج "حديث المساء" ضمن فعاليات اليوم المخصص للاحتفال بالذكرى الخامسة والأربعين على حرب أكتوبر، والذي تم بثه من مدينة شرم الشيخ.


 ياسمين عز بفستان مكشوف لامع وعاري الصدر

وتساءل الجمهور عن سر الإطلالة الصاخبة غير اللائقة للإعلامية المصرية في فقرة تتسم بالجدية، حيث طالب البعض بإيقافها عن العمل وتحويلها للتحقيق.

بينما رفض آخرون أن تتحمل المذيعة المصرية المسؤولية بمفردها عن ظهورها بهذا الشكل المستفز، حيث قالوا إنه كان على مخرج البرنامج وفريق الإعداد تنبيهها إلى أن إطلالتها لا تناسب الحدث على الإطلاق.

الجدير بالذكر أن ياسمين عز بدأت مشوارها الإعلامي عبر قنوات "MBC" من خلال برنامج "صباحك مصري" والذي قدمته مع المذيع هشام عاصي، ومن ثم أسندت إليها مهمة تقديم برنامج "حديث المساء" بدلًا من الإعلامية سهام صالح.

المزيد:

فيديوهات ذات صلة