دعاء صلاح
تاريخ النشر: : الأحد، 30 يوليو 2017 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

هجوم على مذيعة مصرية بعد ظهورها حامل دون زواج ومبررها أغضب الجميع

حالة من الجدل خلقتها المذيعة دعاء صلاح بعد ظهورها حامل في حلقة برنامجها "دودي شو"، في الوقت الذي يعلم فيه الجمهور إنها لم تتزوج بعد، ولكن دقائق متعددة وأعلنت عن الحقيقة!

دعاء صلاح كشفت للجمهور إنها ليست حامل، وأن كل ما في الأمر هي ظهورها بهذه الإطلالة من أجل عنوان حلقتها وهي "الأم السينجل"، لتتحدث عن فكرة فيلم "بشتري راجل"، وهي هل يقبل المجتمع أن تقوم فتاة بدفع مبلغ مالي لرجل من أجل الإنجاب منه فقط، ثم ينفصلا بعد أن يتحقق الهدف؟

دعاء صلاح تظهر حامل في برنامجها دودي شو
وأضافت دعاء صلاح أن في المجتمعات المنفتحة، مسألة إنجاب المرأة دون زواج أمر شائع، خاصة وأن هناك بنوك لحفظ الحيوانات المنوية للرجال، من الممكن أن تستخدمها الفتاة في حالة رغبتها في الإنجاب دون زواج.

وأشارت دعاء صلاح بأنها ستناقش فكرة "بشتري راجل" في حلقتها، إلا أن التعليقات جاءت غاضبة للغاية، حيث أكد الجمهور أن هذه الفكرة غير مقبولة في مجتمعاتنا العربية، فلماذا يتم طرح مثل هذه الأفكار الغريبة؟

هذه ليست المرة الأولى، التي تلفت فيها دعاء صلاح الأنظار بطريقة غريبة لحلقتها، فقد سبق وأن ظهرت خلال برنامجها وهي في البانيو"، ليظن المشاهد إنها تستحم في بادئ الأمر، ثم كشفت عن إنها تجلس في الماء بملابسها، في إشارة منها أن البعض يحكم على الناس من الخارج دون أن يفهم الحقيقة.
 

المزيد: