الخميس، 12 سبتمبر 2019 الخميس، 12 سبتمبر 2019

فيدو رقص هنا الزاهد وأحمد فهمي مع محمد حماقي وأكرم حسني يشعل زفافهما

أشعل رقص هنا الزاهد وأحمد فهمي في حفل زفافهما الأجواء، حيث رصدت لقطات بالفيديو انسجامها بشكل عفوي مع غناء محمد حماقي وأكرم حسني، لتزداد الأجواء مرحاً وحيوية وصخباً في القاعة التي اختارها العروسان في فندق الفورسيزون المطل على نهر النيل.

فقد انطلق العروسان في الرقص في منافسة غير مخطط لها، وذلك مع النجم محمد حماقي الذي أدى عدد من أشهر أغنياته، كما غنى النجم أكرم حسني أغنيات مسلسليه "الوصية" و "ريح المدام" بالإضافة لعدد من الأغنيات الشهيرة مثل "عيش بشوقك" للنجم تامر حسني، كما رقص العروسان أيضاً على بعض الأغنيات الغربية بطريقة عفوية أشعلت الحفل.

وقد تميز حفل زفاف هنا الزاهد وأحمد فهمي الذي أقيم في فندق الفورسيزون بديكورات وإضاءات حولت القاعة إلى ما يشبه قصر الأمير في رواية سندريلا، حيث ظهر العروسان وخلفهما ما يشبه أسوار القلعة، وتحركت العروس كأميرة خيالية ثم بدأت المراسم برقصة كلاسيكية.


رقص هنا الزاهد وأحمد فهمي

وقد اختارت العروس فستاناً بتنورة واسعة ممتدة من تصميم سامو هجرس لكي يحاكي الأجواء الملكية التي أصرت على أن تعيشها في ليلة العمر التي حضرها لفيف من أهل الفن من بينهم كريم عبد العزيز وأحمد عز وأحمد حلمي وأشرف عبد الباقي وآيتن عامر ولبلبة، كما قام بإحيائه النجم محمد حماقي.

وسيسافر العروسان في رحلة قصيرة لشهر العسل، حيث تستغرق أسبوعاً واحداً فقط، على أن يعودا بعدها للقاهرة نظراً لانشغال العريس بتصوير فيلم سينمائي سيستأنف تصويره يوم 20 سبتمبر الجاري.

المزيد:

فيديوهات ذات صلة