الخميس، 27 سبتمبر 2018 الخميس، 27 سبتمبر 2018

فيديو انتحار عارضة أزياء بسبب تعليقات المتنمرين.. ماذا قالت قبل وفاتها

تخلت عارضة أزياء حسناء شهيرة عن حياتها بالانتحار شنقاً بسبب التعليقات الكارهة من المتنمرين الذين دأبوا على انتقادها بشدة وتوجيه الشتائم والسباب والكلمات الموجعة لها عبر حساباتها على مولقع التواصل الاجتماعي.

شاهد أيضاً: انتحار مصممة الأزياء كيت سبيد.. وهذه رسالتها الحزينة لابنتها المراهقة

فقد أعلنت وسائل إعلام باكستانية أن شرطة مدينة لاهور قد كشفت لغز العثور على جثة عارضة الأزياء أنام تانولي - 26 عاماً في غرفة نومها داخل منزلها وقد فارقتها الحياة تماماً، حيث تم العثور على رسالة انتحار مسجلة بالفيديو للراحلة قبل دقائق من تنفيذها عملية التخلص من حياتها عبر الشنق.


أنام تانولي

وكان مقطع الفيديو سبباً في التوصل إلى سر اتخاذ أنام تانولي قرارها بإنهاء حياتها بنفسها بسبب المضايقات والتهديدات والإهانات التي كانت تتعرض لها من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب عملها في مجال عروض الأزياء. 

وتظهر أنام تانولي في لحظاتها الأخيرة قبل الانتحار، وهي توجه كلماتها لمتابعيها، حيث بدا أنها رغبت أن تسجل من خلال موتها رسالة واضحة بأن التنمر يسبب إيذاء الآخرين ويدفع ضحايا للانتحار للتخلص من الآلام النفسية التي تلحق بهم نتيجته، حيث قالت إن التنمر أمر سيء ودعت ممارسيه للتوقف عن هذا الأسلوب الجبان في انتقاد الآخرين.

من جهة ثانية، أوضحت وسائل إعلام باكستانية أن والدة العارضة الراحلة اعترفت أن ابنتها كانت تتعرض للتنمر بشكل يومي، وإنها كانت تحت ضغط "عقلي"، واتفقت بالفعل مع طبيب نفسي على مباشرة حالتها السيئة التي وصلت إليها مع الاكتئاب بسبب المتنمرين، وكان لديها موعد محدد في نفس يوم انتحارها مع الطبيب، وذلك قبل أن تتخذ قرارها وتنفذه في لحظة يأس.

المزيد:
السماتملكة جمال