فيديو: بخطوات بسيطة نسقي الفستان الساتان لتكوني متألقة في عيد الحب
بواسطة: هدير السيد | الإثنين، 03 فبراير 2020 الإثنين، 03 فبراير 2020

فيديو: بخطوات بسيطة نسقي الفستان الساتان لتكوني متألقة في عيد الحب

لا يوجد أفضل من الفستان الساتان في الفالنتاين لأن بمجرد إعلان أن يوم عيد الحب Valentine's Day أقترب يصبح لدينا رغبة ملحة للاحتفال بهذا اليوم رغم الآراء المخالفة له، لكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك ارتداء ملابس جميلة، أليس كذلك؟ سواءً كان لديكِ ليلة رومانسية لتبادل الهدايا أو لديكِ حفل مع صديقاتك، في هنا ستجدين الإطلالة المثالية لكِ، بغض النظر عن طريقة احتفالك، لا يوجد أفضل من الفستان الساتان لعيد الحب للإطلالة رومانسية ومميزة. 

في هذا الفيديو نعرض لكِ طرق مختلفة لتنسيق الفساتين الساتان بطرق متنوعة. 

الإطلالة الأولى: لون آخر غير الأحمر

إذا كنتِ لا تفضلين اللون الأحمر، جربي فستان باللون الطوبي المائل للبني من الساتان كما في الفيديو مع حزام سلسلة باللون الذهبي للخصر لإظهار الفستان بشكل أفضل، يمكنك إضافة معطف باللون الجملي ثم خلعة بعد ذلك، جربي معطف من الفرو أو معطف teddy bear الشهير ولعمل توازن لإطلالتك جربي حقيبة يد بدرجة لون فاتحة. 

الإطلالة الثانية: الأسود هو ملك الرومانسية

 إذا كنتِ من محبات اللون الأسود، جربي فستان ساتان أسود مع معطف فرو من نفس اللون، ضعي حزام خصر فضي لأنه الأفضل للفستان الساتان، احملي حقيبة باللون الأسود أيضاً، لا حاجة لارتداء حذاء بالون زاهي أو أحمر، يمكنك فقط ارتداء صندل صيفي مناسب للسهرات أو حذاء بسيط مميز.

الإطلالة الثالثة: اختاري فستان بتصميم مميز

جربي فستان بتصميم مميز ومبتكر باللون الأبيض الكريمي مع معطف وملحقات من نفس اللون، خامة الساتان ستكون رائعة مع الألوان الفاتحة، خصوصاً عندما ترتديها لإطلالة خاصة بسهرة مميزة.

استغلي هذه الفرصة وجربي الفستان الساتان هذا العام في عيد الحب، خصوصاً أنه يعتبر من اتجاهات 2020 التي يبدو أنها ستظل معنا حتى نهاية العام.

المزيد: