بواسطة: مروة سالم | الجمعة، 02 فبراير 2018 الجمعة، 02 فبراير 2018

فيديو جورج كلوني يكشف تفاصيل أول لقاء جمعه بزوجته أمل وكيف تعرف عليها

كشف جورج كلوني George Clooney عن تفاصيل أول لقاء جمعه بزوجته أمل، حيث تحدث عن المشاعر التي انتابته في تلك اللحظة، ومن الأشخاص الذين ساهموا في ارتباطهما بمحض الصدفة. 

شاهد أيضاً: صورة نادرة لجورج كلوني في العشرينات حديث الساعة بين متابعيه

فقد تحدث جورج كلوني مؤخراً من خلال لقاء تليفزيوني مع الإعلامي دايفيد ليترمان في برنامجه My Next Guest Needs No Introduction عن كواليس أول لقاء جمعه بمحامية حقوق الإنسان أمل علم الدين، وذلك في عام 2013، قبل أن يخفق قلبه لحبها ويطلب الزواج منها. 

وقال جورج كلوني في تصريحاته إنه كان ينتظر زيارة من أحد أصدقائه، الذي اتصل به قبل أن يصل إلى منزله، واستأذنه في أن يحضر صديقة له معه إلى منزله، فأخبره كلوني أنه لا توجد مشكلة وبإمكانه استضافة من يشاء في منزله. 

ثم اعترف كلوني أنه تلقى اتصالاً هاتفياً من مدير أعماله قبل وصول ضيفيه، ليخبره أنه قد التقى امرأة رائعة وأنها عندما تقابل جورج كلوني سيقع في حبها وستصير زوجته بالفعل، وذلك على الرغم من أنه كان يقاطع الزواج لسنوات طويلة. 


جورج كلوني وأمل علم الدين

قد يعجبك أيضاً: جورج كلوني وزوجته يتصرفان بشكل غير متوقع مع ركاب الطائرة خلال رحلتهما

وشرح جورج كلوني أن صديقه قد وصل بالفعل برفقه أمل علم الدين، ووقتها كان والده ووالدته يزورانه أيضاً، فصار الأمر وكأنه اجتماع عائلي، قائلاً إنها ظلت في ضيافته وتحدثت إليه وإلى والديه طوال الليل، ثم تبادلا عناوين البريد الإلكتروني حتى ترسل إليه الصور التي التقطتها لوالديه، ومن هنا بدأ التواصل بينهما. 

غير أن جورج كلوني اعترف أنه لم يكن متأكداً عما إذا كان قد حظى بإعجابها أو إذا كانت ستقبل مواعدته، فهي كانت تتصرف وكأنهما صديقين فقط. 

ولكن، أمل كلوني وقعت بالفعل في حبه، وأتما الثنائي زواجهما في سبتمبر عام 2014، وحاليا أنجبت أمل التوأم إيلا وأليكساندر.

المزيد:

فيديوهات ذات صلة