الثلاثاء، 14 مايو 2019 منذ 6 أيام

فيديو رد فعل هنادي الكندري بعد أن غازلت معجبة زوجها بشكل مفاجئ

تعرضت النجمة الكويتية هنادي الكندري لصدمة مفاجئة وغير متوقعة عندما غازلت معجبة زوجها المخرج محمد الحداد خلال استضافتهما ببرنامج "فانوس هيونة" مع النجمة هيا الشعيبي على قناة ATV الكويتية.

فقد دبرت هيا الشعيبي مقلباً في النجمة الكويتية وزوجها، حيث فوجئا بشابة تقتحم الاستوديو وتتقرب من محمد الحداد وتجلس بجواره وتغازله وتطلب منه أن ينفصل عن زوجته وأن يتزوجها هي.

وفي رد فعل ذكي، قالت لها هنادي الكندري بعد أن شعرت أن الأمر مجرد مزحة: "شوفي إذا ما خديتك وخليتك فانزي.. ما أطلع هنادي"، لترد عليها المعجبة: "إذا ما خديت راجلك وخليتك تكرهيني.. بس هو حلو"، لتقاطعها النجمة الكويتية مجدداً: " لا مستحيل.. جميل وحلو وخلوق وابو عيال وراجلي".

وأكدت النجمة الكويتية أنه لا يصح أن تقوم فتاة كويتية بمغازلة رجل، وهو عيب تماماً، ويكفي فقط أن تعبر عن إعجابها به، لكن هيا الشعيبي تدخلت وسألته: "هل يقبل بالزواج من زوجة ثانية؟"، لتعلق هنادي الكندري: "أنت لا تريدي الاستماع لرده.. أنا أعرف ماذا ينوي أن يقول".

من جهة ثانية، كشفت النجمة الكويتية أنها تعرضت لموقف صادم خلال تصوير إحدى اللقطات، وذلك عندما كانت تكسر الزجاج بإحدى اللقطات، لكنه سقط أسفل قدميها، وهي أكملت التصوير دون أن تنتبه، ولكن بعد التصوير فوجئت بالدماء تسيل من قدميها.

المزيد:

فيديوهات ذات صلة