جولة في منزل هنادي الكندري
تاريخ النشر: : الإثنين، 23 مايو 2022

جولة في منزل هنادي الكندري

تعيش الفنانة الكويتية هنادي الكندري، حالياً أوقات سعيدة بعد خبر حملها بطفل جديد من زوجها المخرج محمد حداد.

وتزوجت الفنانة هنادي الكندري من المخرج محمد الحداد منذ 8 سنوات، رزقا خلالهم بتوأم صبي وفتاة، قبل أن يعلنا خبر الحمل السعيد في شهر رمضان الماضي، ليكون طفلها الثالث منه.

خبر حمل هنادي الكندري

وكشفت هنادي الكندري في حوارها هي وزوجها محمد الحداد في برنامج ليالي رمضان الذي تقدمه الفنانة السعودية إلهام علي، وزوجها الفنان خالد صقر عبر قناة mbc ومنصة شاهد: "أنا حامل أي نعم".

وقالت الكندري إنها لم تعلم خبر حملها إلا قبل البدء في تصوير مسلسل كيد الحريم بيوم واحد، مشيرة إلى أنها كانت قلقة بسبب مرورها بتجربة ولادة مبكرة في توأمها من قبل.

وتابعت هنادي الكندري: "والله كنت على أعصابي، لكن انتهيت من تصوير كيد الحريم، وأنا بعيدة عن السناب شات قليلا، ولكنني أشارك تصوير كل ما هو مهم، والناس يتساءلون أين أنا مختفية، وأنا مختفية بسبب الحمل".

برج الحوت يحب الألوان المبهجة

اليوم سنأخذكم في جولة داخل منزل النجمة هنادي الكندري، لنتعرف على ذوقها في اختيار الديكورات الخاصة بالمنزل وكيفية فرشه وتأثيثه.

هنادي الكندري من مواليد برج الحوت والمعروف عن مواليد هذا البرج البساطة والرومانسية والخيال، ومن الواضح أن هذا الشيء انعكس على اختياراتها في تفاصيل بيتها، والألوان المبهجة للأثاث.

الرمادي سيد الموقف في منزل هنادي الكندري

اختارت هنادي الكندري لصالة الاستقبال أثاث رمادي مودرن بلمسة كلاسيك لمزيد من الفخامة، وزينته بخداديات ملونة لإضفاء بهجة وكسر رتابة اللون.

وواضح أن الرمادي هو اللون القريب إلى قلب هنادي الكندري وزوجها فتقريباً هو اللون المستخدم في كامل غرف المنزل. 

حتى غرفة النوم استخدمت فيها هنادي الكندري اللون الرمادي واختارت سرير كبير صمم مخصوص لهما باستايل أوروبي مع لمسة عصرية 

واختارت هنادي الستائر بتصميم بسيط باللون الرمادي أيضاً، واهتمت بمصادر إضاءة خفية تتناغم مع الديكور وتضفي جواً من الدفء على المكان.

الأشجار والزهور يزينان منزل هنادي الكندري

وأكملت الأناقة بمائدة من الزجاج بتفاصيل ذهبية فخمة، ولم تنسى هنادي إضفاء الحيوية على أنحاء المنزل بوضع الأشجار والزهور المختلفة، خاصة الأزهار البيضاء المفضلة لهنادي.

ولأن شخصية هنادي الكندري تتميز بالجرأة فبالتأكيد كان لا بد أن تختار لون البوردو في إحدى غرف جلوس منزلها، وذلك بما أنها أم لطفلين وهو لون مناسب لجو العائلة.

أما غرفة السفرة فتحتوي على مائدة تتسع لعدد كبير من الأشخاص والكراسي مبطنة باللون البيج والكاميل
وزينتها بالورود لتنعم بديكور بسيط وناعم.

وللحوائط اختارت هنادي الكندري اللون الأبيض مع اعتماد ورق الحائط بنقوش الورود على  أحد الجدران.

حديقة كبيرة في منزل هنادي الكندري وجلسات للشواء

ويحتوى منزل هنادي على حديقة كبيرة مليئة بكل أنواع الزهور والأشجار، وأيضاً بها جلسات خارجية تناسب حفلات الشواء التي تقيمها هنادي للأصدقاء.

وهنادي الكندري تهتم بدعوة أصدقائها إلى منزلها، خاصة في أجواء شهر رمضان المبارك للاستمتاع بالأجواء الرمضانية في جمعاتهم، وتقيم لهم الولائم والعزومات، كما تهتم بحفلات الشواء خاصة في حديقة المنزل.

المزيد: