بواسطة: مروة سالم | الإثنين، 11 يونيو 2018 الإثنين، 11 يونيو 2018

فيديو: رغم كل ما فعله طوال رمضان.. باسل خياط يكسب الجمهور بجملة واحدة!

جملة واحدة أنقذت باسل خياط من استياء وسخط الجمهور، بعد أن كاد أن يكون هو المرشح الأقوى ليصبح أكثر النجوم المكروهين في موسم مسلسلات رمضان 2018.

شاهد أيضاً: باسل خياط يصدم جمهور مسلسل "الرحلة" بهذه اللقطات من الحلقة السادسة😱😱

فقد تألق باسل خياط هذا الموسم بمسلسلي "تانغو" و "الرحلة"، وأدى من خلال كل منهما شخصية متميزة وصعبة، حيث لعب في الأول دور رجل أعمال غامض تلوثت يداه بالدماء ولا يتوان عن ضرب وإيذاء زوجته حتى تنصاع إليه في الوقت الذي يعيش فيه قصة حب مع سيدة أخرى.


تألق باسل خياط هذا الموسم بمسلسلي "تانغو" و "الرحلة"

وفي مسلسل "الرحلة"، قدم النجم السوري واحداً من أصعب وأقوى الأدوار في مسيرته الفنية، وهو دور رجل يعاني من مرض "اضطراب الفقد" النفسي، والذي يتسبب له في أعراض كثيرة مخيفة للمحيطين به.


تألق باسل خياط هذا الموسم بمسلسلي "تانغو" و "الرحلة"

ومع قيامه بالاعتداء بالضرب والقتل في كلا العملين، وبتصرفاته المزعجة والمقززة في بعض الأحيان، كان الجميع يراهن على أن يخرج باسل خياط مكروهاً هذا الموسم، ولكن لقطة واحدة في مسلسل "تانغو" مدتها أقل من دقيقة، أعادت إليه حب الجمهور وتعاطفه.  

فقد أطل عامر - باسل خياط - في أحد مشاهد الحلقة 26 من مسلسل "تانغو"، وهو يحاول احتواء حبيبته "فرح" التي تمر بحالة من الصدمة بعد أن شاهدته يقتل شخصاً أمام عينيها، ولما فشل في ذلك قام بما هو غير متوقع.

قد يعجبك أيضاً: فيديو لقطة من مسلسل "الرحلة" تثير السخرية من باسل خياط ومخرج العمل😱😂

فقد صوب فوهة مسدسه نحو رأسه، وسألها بكلمات يملؤها الندم والألم: "هل ترتاحين إذا قتلت نفسي؟".. لتنهار هي بالبكاء وتمنعه من الانتحار وتعلن مسامحتها له رغم كل مساوئه وأخطائه. شاهدوا اللقطة التي جسدها النجم السوري بإحساس راقٍ من خلال الفيديو أعلاه!

المزيد:

فيديوهات ذات صلة