الأحد، 30 سبتمبر 2018 الأحد، 30 سبتمبر 2018

فيديو رقص يسرا وشيرين رضا وتامر حبيب بعد ختام مهرجان الجونة يثير ضجة

تداول رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو رقص يسرا وشيرين رضا وتامر حبيب بعد ختام مهرجان الجونة بشكل مكثف خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب الإطلالة الجريئة للنجمة شيرين رضا التي أطلت بهوت شورت باللون الأسود اللامع.

شاهد أيضاً: صور أزياء النجمات بحفل ختام مهرجان الجونة: اكتشفي من الأجرأ والأغرب!

وكانت شيرين ترقص برفقة يسرا وتامر حبيب وأحمد داود على أنغام أغنية "العالم جونة" التي تم إطلاقها بمناسبة انطلاق فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الثانية والتي تم اختتامها مساء الجمعة الماضي، لكن النجوم تجمعوا معاً في أحد النوادي الليلية لإكمال سهرتهم عقب نهاية الحفل.

كما تم نشر مقطع فيديو آخر، أطلت فيه يسرا مع تامر حبيب، وهما يؤديان معاً أغنية "3 دقات" التي تم إطلاقها العام الماضي تزامناً مع الدورة الأولى للمهرجان السينمائي السياحي.

من جانب آخر، أشعلت بعض المشاهد أجواء حفل الختام، ومن بينها حضور ناهد السباعي بفستان أبيض من اللاسيه والتول، وكان يتسم بجرأته الشديدة رغم انه مستوحى من إطلالات العروس، حيث أعلنت لأول مرة وبشكل صريح أنها حصلت على الطلاق من زوجها يوم زفافهما بعد خلاف نشب بينما عقب عقد القران بأيام قليلة، وكذلك واقعة تقبيل نجلاء بدر لزوجها محمد عفيفي أمام الكاميرات.

المزيد:
السماتمهرجانات

فيديوهات ذات صلة