فيديو سرقة أغنية عمرو دياب "يتعلموا" وإطلاقها باللغة الإسبانية
الخميس، 31 يناير 2019 الخميس، 31 يناير 2019

فيديو سرقة أغنية عمرو دياب "يتعلموا" وإطلاقها باللغة الإسبانية

فوجئ محبو عمرو دياب بانتشار نسخة من أغنية "يتعلموا" باللغة الإسبانية، حيث بدؤوا في البحث عن صاحبة الأغنية واتهموها بالسرقة واستغلال نجاح الأغنية التي تعتبر واحدة من أنجح أغنيات الهضبة في الفترة الأخيرة.

ونقل برنامج "Insider بالعربي" تساؤلات الجمهور إلى مؤلف الأغنية تامر حسين الذي قال في تعليق صوتي إنه فوجئ أيضاً بانتشار الأغنية بنسختها الإسبانية، مؤكداً أنه لا يستطيع اتهام صانعيها بسرقتها، لأنهم ربما حاولوا التواصل مع أصحاب الأغنية الأصليين ولم يفلحوا في ذلك، فقرروا إطلاقها على أن يتم التواصل معهم لاحقاً لحل مشكلة حقوق الملكية الفكرية وتعويضهم بالشكل اللائق.

أغنية "يتعلموا" بنسختها الإسبانية تم تعديل مقدمتها الموسيقية فقط، مع التركيز على الجيتار لتناسب الأجواء الإسبانية، بينما تم بالطبع كتابة كلمات تناسبها باللغة الإسبانية، أما الأغنية الأصلية فهي من تلحين عمرو مصطفى وتوزيع أسامة الهندي وبرز في توزيعها بقوة عزف الجيتار للفنان شريف فهمي.

هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها سرقة إحدى أغنيات عمرو دياب، حيث تم نقل أغنياته الشهيرة لعدة لغات من بينها الهندية والإسبانية والإنجليزية واليونانية، ومن أشهر أغنياته المسروقة "نور العين" و "قمرين".

ولكي تستمتع إلى النسخة الإسبانية من أغنية عمرو دياب "يتعلموا".. اضغط هنا

المزيد:
السماتعمرو دياب

فيديوهات ذات صلة