أزمات في حياة إيهاب توفيق: تهديدات بسبب أغنية وتوتر مع عمرو دياب
بواسطة: ولاء مطاوع | تاريخ النشر: : الخميس، 12 أغسطس 2021 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

أزمات في حياة إيهاب توفيق: تهديدات بسبب أغنية وتوتر مع عمرو دياب

على الرغم من النجاح الكبير الذي حققه الفنان إيهاب توفيق، خاصة خلال فترة التسعينيات وبدايات الألفينيات، إلا أنه عانى من عدد من الأزمات المؤلمة سواء على الصعيدين المهني او الشخصي.

ولعل آخر أبرز الأزمات التي مر بها المطرب المصري إيهاب توفيق هو الحريق الذي نشب بدايات العام الماضي في الفيلا التي يسكن بها مع عائلته، مما أدى إلى وفاة والده.

عانى إيهاب توفيق من أزمات أخرى في حياته الشخصية أبرزها مرض أبنائه؛ حيث صرح في أحد البرامج بإصابة أبنائه الثلاثة بمرض غامض، وهو ما أدى إلى سفرهم للعلاج في أمريكا.

حريق منزل إيهاب توفيق

حريق هائل اندلع في منزل العائلة الذي يقيم به إيهاب توفيق، مما أودى بحياة والده، نتيجة الاختناق من الأدخنة الكثيفة بسب اشتعال النيران بدفاية في الطابق الأول.

وقد اندلع الحريق في الساعة السادسة من صباح الخميس 9 يناير من عام 2020 بفيلا الفنان إيهاب توفيق بمدينة نصر، حيث تم الدفع بـ7 سيارات إطفاء في محاولة للسيطرة على النيران ومنع امتدادها إلى الأماكن المجاورة.

أزمات في حياة إيهاب توفيق: تهديدات بسبب أغنية وتوتر مع عمرو دياب

وقال أحمد لطفي صديق الفنان إيهاب توفيق إن الأخير حاول القفز من شرفة الطابق الثاني الذي يقفز به حتى يصل للطابق الأول الذي يقيم فيه والده في محاولة لإنقاذ حياته، ولكن سحب الدخان الكثيفة منعته من تنفيذ ذلك.

أزمات في حياة إيهاب توفيق: تهديدات بسبب أغنية وتوتر مع عمرو دياب

تفاصيل مرض أبناء إيهاب توفيق

خلال أحد اللقاءات التليفزيونية، حل الفنان إيهاب توفيق ضيفاً، وبالتطرق في الحديث إلى حياته الشخصية، تم سؤاله عن أولاده وكيف يتعامل معهم، وكيف يتصرف كأب.

وقال إيهاب توفيق في رد مفاجئ: "ما حدش فينا يقدر يزعلهم أو يزعق لهم لأن صحتهم على قدهم، أولادي في رحلة علاج في أمريكا من 3 سنين".

ورفض إيهاب توفيق الإفصاح عن تفاصيل مرض أولاده أو الحديث عنه، مكتفياً بهذه الجملة ودموع التأثر التي اغرورقت عيناه.

أزمة إيهاب توفيق مع عمرو دياب

أما في الوسط الفني، وعلى الرغم من حرصه على أن يحافظ على علاقة طيبة بجميع الفنانين فإن علاقته بالنجم عمرو دياب عانت من بعض التوتر، وقال عنها: "علاقتنا من بعيد لبعيد بسبب أسلوبه في التعامل".

وقد حكى أنه سبق أن اتصل لتهنئة الهضبة بعمل جديد له، ولكن رد الفعل غير المتوقع من هذه المكالمة، هو ما أدى إلى أن تكون علاقتهما في النهاية من بعيد لبعيد.

لكن عندما تدخل في أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب مع الفنان عمرو دياب، والتي كانت قد حدثت خلال زفاف الفنانين كندة علوش وعمرو يوسف، هاجمته شيرين؛ لحديثه عن الأزمة دون أن يعلم ما حدث.

أزمة بسبب إعلان

فوجئ الجمهور عام 2016 بإعلان يظهر فيه المطرب إيهاب توفيق وهو يغني لدواء يشفي من مرض السكر، وقد صرح رئيس جهاز حماية المستهلك بأن هذا الدواء غير مرخص، وأنه منتج وهمي.

وقد نفى إيهاب توفيق، في بيان رسمي، أنه قام بالغناء لهذا المنتج، وقال إنه شارك بالغناء لمنتج أجنبي آخر، وفوجئ بعد ذلك بإذاعة الأغنية للإعلان عن دواء مغاير، وتم استغلال صوته خلال هذا الإعلان.

تهديدات إيهاب توفيق

أعلن إيهاب توفيق أيضا أنه تلقى هو وأسرته تهديدات عدائية عقب مشاركته في أغنية «تسلم الأيادي»، وهو ما أدى إلى أن يعيش هو وأبناؤه حالة من القلق، حتى إن أبناءه لم يتمكنوا من الخروج من المنزل لمدة شهر كامل.

أزمة العودة

انقطع إيهاب توفيق عن الظهور لفترة طويلة على الساحة الفنية، وعندما عاد إلى الغناء بألبوم كل يوم يحلو ذكر أنه تعرض للهجوم وحملات التشويه المتعمدة ولم يتم استقباله جيدا في الوسط الفني، ولم يقم بتهنئته سوى 5 أفراد فقط.

ويظل الفنان إيهاب توفيق واحدا من ألمع نجوم الطرب، ورغم انقطاعه عن الساحة الفنية لفترة طويلة، إلا أنه استطاع العودة بقوة من جديد.

المزيد: