الثلاثاء، 08 أغسطس 2017 الثلاثاء، 08 أغسطس 2017

فيديو ظهور طفلة فيلم "الحفيد" ولهذه الأسباب ابتعدت عن التمثيل

ارتبط الجمهور بعدد من الأطفال الذين شاركوا في الأعمال الفنية المصرية، وذلك بسبب براعتهم في التمثيل بالرغم من سنهم الصغير، ومن ضمن هؤلاء الأطفال الطفلة ميرفت علي التي شاركت في فيلم "الحفيد" وهي في عمر الـ5 سنوات، ولعبت دور "هالة" أصغر الأبناء.

ميرفت علي عادت للظهور من جديد وحلت ضيفة على برنامج "مساء الـdmc" وهو البرنامج الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري، ظهرت الطفلة الأشهر في السينما المصرية بعدما كبرت وأصبحت أم، وبالرغم من مرور السنوات وتغير شكلها بشكل كبير، لكنها مازالت تحتفظ ببرائتها ووجهها الطفولي.

شاهدي أيضاً: هل تذكرون الطفلة في فيلم "المهاجر" و"ناصر 56"؟ شاهدوا كيف أصبح شكلها اليوم وتعرفوا على زوجها الممثل المعروف

وكشفت ميرفت علي أنها شاركت في 6 أفلام ومسلسل واحد، وكانت بدايتها في عمر 5 سنوات وحتى 12 سنة عندما قررت الاعتزال والابتعاد عن الفن، كاشفة أنه عرض عليها الكثير من الأعمال الفنية بعد قرار ابتعادها عن الفن لكنها رفضتها، مضيفة أن الفنان الراحل أحمد زكي أكثر فنان عرض عليها أعمال فنية لأنه أحبها كثيراً وكان مؤمن بموهبتها.

وأضافت الطفلة الأشهر في السينما المصرية من خلال فيلم "الحفيد"، أن قرار اعتزالها التمثيل كان بسبب الضغوط والإرهاق الذي تتعرض له في التوفيق بين دراستها وبين التمثيل، وعن حياتها الحالية قالت أنها أم لولدين "عبد الرحمن" و"علي" في المرحلة الجامعية.


طفلة فيلم الحفيد ميرفت علي بعدما كبرت

المزيد:

فيديوهات ذات صلة