حفيدة فيفي عبده تخطف الأنظار بجمالها في أحدث ظهور مع جدتها
تاريخ النشر: : الإثنين، 25 أكتوبر 2021

حفيدة فيفي عبده تخطف الأنظار بجمالها في أحدث ظهور مع جدتها

ظهرت الفنانة والراقصة فيفي عبده برفقة حفيدتها في ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، حيث ارتدت حفيدتها فستانا جريئا لفت الأنظار إليها.

ظهورهما كان مميزا على الريد كاربت إليكم في هذه الحلقة تفاصيل ظهور فيفي عبده وحفيدتها معا على السجادة الحمراء بالجونة.

فيفي عبده في مهرجان الجونة السينمائي

ظهرت الفنانة فيفي عبده على الريد كاربت في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي وكانت مرتدية فستانا لامعا فضفاضا بأكمام طويلة.

وكان اللافت للانتباه أن وزن فيفي زائد عن الطبيعي وعلق عدد من متابعيها عبر السوشيال ميديا على هذه الزيادة.

حفيدة فيفي عبده في أحدث ظهور

شهد الدسوقي خطفت الأنظار من جدتها، حيث اعتمدت على إطلالة جريئة ولافتة فارتدت فستانا أسود لامعا بقصة شولدر مكشوف من منطقتي البطن والساق واختارت تسريحة شعر منسدلة وماكياجا ناعما وهادئا.

الحفيدة هي شهد ابنة الممثلة عزة مجاهد والفنان محمود الدسوقي الذي توفي في 2016، وقررت بعدها فيفي عبده أن تتولى أمرها مع والدتها.

فيفي اعتبرت شهد بنفس منزلة ابنتها؛ لكونها يتيمة الأب بعد وفاته بأزمة قلبية، وكانت تكن الحب لوالدها وطلبت منه مشاركتها في أحد كليباتها.

وشاركت فيفي عبده متابعيها مؤخراً، عبر حسابها على إنستغرام، صورة لحفيدتها شهد، وذلك أثناء احتفالها بتخرجها في الجامعة.

تصريحات فيفي عبده المثيرة للجدل حول وضع لقب راقصة على قبرها

تصريحات فيفي عبده خلال الفترة الماضية أثارت جدلا كبيرا حيث قالت إنها لا تقبل بأن يوضع لقب راقصة على قبرها وأكدت أنها مقتنعة بما تقدمه وليست بحاجة إلى التوبة إلى الله قبل رحيلها.

الرقص هو أقرب شيء إلى قلب فيفي عبده وهي مقتنعة تماما بما تقدمه، لذلك لا تفكر في التوبة إلى الله وأكدت أن الله فقط من سيحاسبها على تصرفاتها بعد رحيلها وأضافت: "لما أموت هقول لربنا: أنا بحب الرقص الشرقي، فلست نادمة".

وردا على سؤال "هل أنتِ مستعدة لكتابة لقب الراقصة على قبرك؟"؛ قالت فيفي عبده: "ما ينفعش.. إزاي تحط الراقصة! هو أنا رايحة بلقبي كراقصة! أنا بقول لربنا إني بحب الرقص، لكن يمكن أكون غلطانة واللفظ ده غلط".

زيجات فيفي عبده

كشفت فيفي عبده في وقت سابق أنها تزوجت خمس مرات كانت جميعها عرفيا ما عدا الأولى لكنها بعد الحمل كانت تعقد قرانها رسميا حتى تستطيع تسجيل بناتها وأكدت أن سر تمسكها بالزواج العرفي هو أن تكون لديها القدرة على إنهاء الزواج في أي وقت.

رغم جرأة فيفي عبده على كشفها عن عدد زيجاتها رفضت الإفصاح عن شخصياتهم فيما عدا آباء بناتها وقالت إن أقصر زيجة في حياتها كانت مدتها ستة أشهر فقط فيفي عبده مستعدة لتجربة حب جديدة مع رجل أصغر منها ولا ترى أي مشكلة في ارتباطها مع هذا الفارق ما دام الحب موجودا.

وكانت أقصر زيجة في حياة فيفي عبده مدتها ستة أشهر فقط ورغم هذه الزيجات لم ترتد فستان الزفاف الأبيض بتاتا.

منزل فيفي عبده والسحر

أكدت فيفي أن منزلها مليء بالسحر رغم وضعها كاميرات مراقبة في كل الأماكن وكانت قد أعلنت في وقت سابق أنها فكرت في فك السحر مرتين ثم تراجعت عن القرار وقررت أن تترك الأمر لله.

وأشارت إلى أنها تعاني من السحر في منزلها قائلة: "بيتي مليان سحر، كل واحدة قادرة تعمل حاجة تترمي عن طريق الشغالين وأنا مفوضة أمري لله"، مؤكدة أنها لا تحب أن تذكر اسم والدتها علنا، بسبب خوفها من أعمال السحر.

وأضافت قائلة "ممكن حد يدخل البيت يقول إيه البيت ده من غير ما يقول ما شاء الله هو يمشي من البيت وأنا أشوف البيت قد خرم الإبرة وأبقى مش عايزاه".

المزيد:
السماتفيفي عبده