زوجة حسين الجسمي تخطف الأنظار بجمالها في أول ظهور: تعرفوا عليها
تاريخ النشر: : الأحد، 20 فبراير 2022

زوجة حسين الجسمي تخطف الأنظار بجمالها في أول ظهور: تعرفوا عليها

حسين الجسمي يظهر مع زوجته للمرة الأولى، تراجع عن قراره ونشر صور تجمعهما عبر السوشيال ميديا، وأبدى محبوه إعجابهم بأناقتها وتصدرت الصورة مواقع التواصل الاجتماعي، فما القصة؟

صورة زوجة حسين الجسمي: خطفت الأنظار بجمالها

تداول رواد السوشيال ميديا مجموعة صور جديدة للفنان حسين الجسمي ظهر فيها برفقة زوجته، وتعتبر هذه الصور الظهور الأول لزوجة حسين الجسمي التي أصر على إخفائها عن الأضواء والشهرة طوال الفترة الماضية.

زوجة حسين الجسمي تدعى حسناء وتحمل الجنسية المغربية، ونالت صورها إعجاب عدد كبير من محبي الجسمي ومتابعيه، وأكدوا أن زوجته تمتلك وجها بشوشا وإطلالة رقيقة وأنيقة.

كان حسين الجسمي أعلن في وقت سابق عدم رغبته في عدم نشر صور زوجته على السوشيال ميديا، لكن بعد تداول صور جلسة التصوير التي أجراها مع زوجته لم يرد على تعليقات الجمهور المتداولة.

حسين الجسمي والزواج السري

تحدث الفنان حسين الجسمي بكل صراحة حول ما يتردد عن زواجه سراً في تصريحات سابقة قبل 3 أعوام، وذلك من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده ضمن فعاليات مهرجان موازين في المغرب.

نفى حسين الجسمي مسألة زواجه السري، مشيراً إلى أن هناك شائعات تسعده وأخرى تحزنه، وشائعة زواجه من الأقاويل التي تفرحه، متمنياً وقتها أن يوفقه الله قريباً ويتزوج.

المطرب الإماراتي حسين الجسمي

حسين الجسمي واحد من أشهر نجوم الإمارات، بدأ مشواره الفني وهو في عمر سبعة عشر 17 عاما، وشارك في برنامج البحث عن المواهب وحصل على المركز الأول عن فئة الهواة.

تعاون مع أخواته وأسس فرقة موسيقية اسمها فرقة الخليج، وعمل لفترة في إحياء الأفراح بالمنطقة الشرقية لدولة الإمارات.

تعاون الجسمي مع روتانا عام ألفين واثنين 2002 وحقق شهرة كبيرة بفضل أغنيتي بودعك وسافر.

وفي عام 2007 حاز الجسمي على جائزة الإبداع الفني المتميز من مهرجان ART عن مجمل أعماله التي قدمها خلال العام ،وجائزة أفضل أغنية بحبك وحشتيني، وجائزة وأفضل مطرب عربي وذلك ضمن فعاليات حفل موريكس دور. وأطلق ألبوم بعنوان احترت أعبر في نفس العام.

وأطلق بعدها بعض الألبومات التي حملت أسماء أغاني مثل متى متى والجيل.

اشتهر الجسمي في مصر والوطن العربي بتقديمه أغاني وطنية وتترات عددا من الأعمال الدرامية المهمة.

فاجأ حسين الجسمي جمهوره خلال الفترة الماضية بقدرته على الغناء باللغة التركية بطريقة جيدة، حيث قدم الأغنية التركية الشهيرة كل شيء يذكرني بك، ونالت الأغنية التي قدمها للحضور إعجاب الموجودين.

أزمات حسين الجسمي

مر حسين الجسمي بالعديد من الأزمات بسبب السمنة ووزنه الزائد، واضطر لإجراء جراحة تصغير المعدة حتى تستطيع فقدان الوزن، وتدريجيا وباتباع نصائح الأطباء استعاد رشاقته ووزنه المثالي.

ومؤخرا لفت الفنان حسين الجسمي الأنظار بصور جمعته بالفنانة المصرية كارمن سليمان وزوجها، حيث بدا النجم الإماراتي بزيادة ملحوظة في وزنه، وهو ما أثار مخاوف متابعيه من أن عود النجم الشهير لوزنه السابق بعد أن نجح في قطع مسافة كبيرة فقد فيها الكثير من الوزن الزائد واستعاد رشاقته.

 ونشرت الفنانة كارمن سليمان صور جمعتها مع زوجها والفنان حسين الجسمي، في أثناء ضيافة الفنان الإماراتي لهم في منزله، وف تعليقها على الصور التي نشرتها في حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام كتبت الفنانة المصرية: "شكرًا يا غالي على العزومة الجميلة، اتبسطنا جدًا إننا شفناك، وربنا يديم الصداقة والمحبة بيننا دائمًا".

ولم تخل بعض التعليقات من كلمات تساءل بها أصحابها عن سبب زيادة وزن النجم الإماراتي، خاصة وأنه كان قد لفت الأنظار بفقدان ملحوظ في الوزن جعله محط أنظار الجميع، فكان الجسمي من أصحاب الوزن الزائد، إلى أن نجح في التخلص من هذا الوزن وظهر بإطلالة رشيقة خطفت القلوب.

المزيد: