إطلالة ملائكية لدنيا سمير غانم في أحدث ظهور: تعرفوا على تفاصيلها
تاريخ النشر: : الخميس، 09 ديسمبر 2021

إطلالة ملائكية لدنيا سمير غانم في أحدث ظهور: تعرفوا على تفاصيلها

فهرس الصفحة

عودة دنيا سمير غانم للفن

إطلالة دنيا سمير غانم

رقة إطلالات دنيا سمير غانم

خطفت النجمة دنيا سمير غانم أنظار وقلوب الجماهير بإطلالة ملائكية في احتفالية ذوي الهمم، تعرفوا معنا على التفاصيل.

عودة دنيا سمير غانم للعمل الفني بعد غياب

إطلالة ملائكية لدنيا سمير غانم أثناء غنائها في احتفالية لذوي الهمم بعد غياب سبعة أشهر عن ممارسة أي نشاط فني لدنيا سمير غانم على إثر مرض والديها سمير غانم ودلال عبدالعزيز ووفاتهما.

حيث استطاع حفل قادرون باختلاف المخصص لذوي الاحتياجات الخاصة في مصر، أن يجذب دنيا لتشارك فيه، من خلال تقديم أغنية بلادي اسلمي مع مجموعة من الأطفال من ذوي الهمم أمام رئيس جمهورية مصر، كما أدت دنيا الأغنية بلغة الإشارة.

إطلالة دنيا سمير غانم في حفل قادرون باختلاف

وقد أطلت بفستان أبيض درابيه ناعم مزين بشكل قلب على منطقة الخصر، الفستان كان بأكمام شيفون طويلة من مصممة الأزياء سماح مهران، أما شعرها فقد تركه مصفف الشعر أحمد منير ينسدل على كتفيها مع بعض التموجات الواسعة التي أعطت جاذبية للإطلالة، والميك أب البسيط الذي اعتمدته مع إطلالته بأنامل خبيرة التجميل دينا راغب.

مشاركة دنيا في حدث خاص بذوي الهمم ليس جديدا عليها، فقد شاركت في عام ألفين وثمانية عشر 2018 في احتفالية اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة وتعاونت مع المنتج هشام جمال في أغنية نفس الحروف وغنتها مع خمسة أشخاص من ذوي الهمم وأهدوها للاحتفال، كما غنتها على المسرح أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، وحققت الأغنية أكثر من سبعة وعشرين مليون مشاهدة على يوتيوب.

عزاء الرئيس السيسي لدنيا سمير غانم

بعد انتهاء دنيا سمير غانم من الغناء على مسرح المنارة، خلال احتفالية قادرون باختلاف، وجهت الشكر للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي على منحه الفرصة لها للمشاركة في الحفل، كما شكرت أصحاب الهمم من المتواجدين معها في الاستعراض.

وقالت دنيا سمير غانم في رسالتها: "أنا مبسوطة أوي إني موجودة معاكم النهاردة، وبشكر الملايكة الحلوين اللي كانوا معايا في الأغنية".

ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي رسالة تحية وتعزية لدنيا سمير غانم وقال: "أنا برحب بيكي يا دنيا، واسمحي لي مش عايز أقول بعزيكي ولا حاجة، لكن ده قدر الله فينا كلنا، لكن بشكرك والله على مشاركتك مع كنزنا، برحب بيكي مرة تانية وشكرا".

وأعربت دنيا سمير غانم عن امتنانها للرئيس السيسي، على تقدير المشوار الفني لوالدها الكوميديان الراحل سمير غانم.

رسالة رامي رضوان لدنيا سمير غانم في أحدث ظهور

حرص الإعلامي رامي رضوان أيضاً، على توجيه رسالة دعم ومساندة وإعجاب بزوجته الفنانة دنيا سمير غانم، عقب انتهائها من تقديم أغنية مصر في حفل قادرون باختلاف.

وكتب رامي رضوان عبر صفحته الرسمية على فيسبوك رسالة إلى دنيا سمير غانم قال فيها: "ما شاء الله حبيبتي، ملاك وسط ملايكة كلكم بتّطلعوا نور الله أكبر، ربنا يحفظك ويحميكي ويوفقك، ويحفظهم ويحميهم ويوفقهم يا رب".

رقة دنيا سمير غانم في اختيار إطلالتها

أطلت دنيا في هذا الحفل بفستان أحمر طويل ذي أكمام شيفون من مصمم الأزياء هاني البحيري، وحددت خصرها بحزام ستان عريض مع قطعة إكسسوار باللون الفضي، أما شعرها فاختار مصفف الشعر هيثم دهب أن يتركه منسدلا على كتفيها مع تموج بسيط على أطراف الشعر.

ولأن دنيا تفضل المشاركة دائما في الحفلات الهادفة التي تخدم الأشخاص الأولى بالرعاية في المجتمعات العربية، فقد شاركت بالغناء في حفل إطلاق مشروع مدرسة، وهو أول مخرجات مشروع محمد بن راشد للتعليم الإلكتروني العربي، والذي يخدم خمسين مليون طالب عربي في التعليم بشكل مجاني.

وأطلت دنيا خلال الحفل بفستان أسود طويل ذي أكمام طويلة من مصمم الأزياء زهير مراد، وتميز الفستان بنقوشات الورود التي تنوعت ألوانها بين الأحمر والأصفر والأبيض والروز، أما مجوهراتها فكانت من علامة بولغاري.

المزيد: