الثلاثاء، 10 يوليو 2018 الثلاثاء، 10 يوليو 2018

فيديو فرح زينب عبدالله تحتفل بعيد ميلاد حبيبها بشكل غريب

نشرت الممثلة التركية فرح زينب عبدالله مقطع فيديو من احتفالها بعيد ميلاد حبيبها الممثل أحمد رفعت شونغار، حيث كشفت من خلاله عن طريقتها الغريبة في الاحتفال والتي أثارت ضجة بين محبيها.

شاهد أيضاً: نجوم أتراك من أصول غير تركية

فقد رصد مقطع الفيديو الذي تم تسجيله بنظام التسجيل السريع، حيث أشعلت فرح زينب عبدالله الشموع في كعكة عيد الميلاد، ثم قامت هي وحبيبها بإطفائها، وبعدها قاما بإعادة الكعكة من جديد إلى صندوقها الكرتوني، فبدا الأمر وكأنهما سيقومان بإعادتها إلى محل الحلوى من جديد بعد أن انتهت مهمتها بإطفاء الشموع.

تصرف فرح زينب عبدالله الغريب أثار تعليقات طريفة من جانب محبيها، حيث تساءل البعض عما إذا كانت ستعيد الكعكة بالفعل إلى محل الحلويات، بينما قال البعض إن النجمين يخشيان من زيادة الوزن فلا يريدان الأكل منها، بينما مازح البعض بأن تكلفة الكعكة غالية للغاية ولذلك قاما فقط باستعارتها من أجل تسجيل مقطع الفيديو ثم سيقومان بإعادتها من جديد.


فرح زينب عبدالله تفاجئ محبيها بمقطع فيديو من احتفالها الغريب بعيد ميلاد حبيبها

المعروف أن فرح زينب عبدالله تألقت في عدة مسلسلات أشهرها "على مر الزمان" و "غوليزار" و "السلطانة قسم" و "سعيد وشورى"، وهي من أصول عراقية، أما أحمد رفعت شونغار فقد تألق من قبل في مسلسل "الرحمة"، ولكنه لا يلعب أدوار البطولة الرئيسية مثل شريكته.

المزيد:

فيديوهات ذات صلة