نصرة الحربي تحتفل بعيد ميلادها وتثير الجدل بجرأتها
تاريخ النشر: : الأربعاء، 12 يوليو 2023

نصرة الحربي تحتفل بعيد ميلادها وتثير الجدل بجرأتها

في جلسة تصوير وصفها الجمهور بالجريئة قررت نصرة الحربي تحتفل بعيد ميلادها، ورأى البعضأن نصرة الحربي بدأت تتجه للجرأة بعد تخليها عن الحجاب.

 أثارت نصرة الحربي الجدل بعد تخليها عن الحجاب في مقطع فيديو شاركته مع جمهورها، حيث ظهرت قائلة: "البعض بيقول نفهم من صورة كذا أو فيديو كذا إنك تخلعين الحجاب بكرة، ليش تستنوا لبكرة، الحين بخلعه".

نصرة الحربي

ياتي خلع نصرة الحربي للحجاب بعد فترة من خلعها النقاب ووقتها قالت: "النقاب كان سبب لمعرفتي مكانتي عند الناس لما بتخرجي بوجهك الناس تعرفك فممكن تجاملك لكن لما تخرجي والناس ما تعرفك وتسمعي كيف يتكلموا عنك شي مختلف وتحسي حاجة حلوة أنا لسة مؤثرة في الناس".

وأضافت: "يمكن انا حسيت في فترة إنه فيه خربطة، الآن أنا ما أقدر ألبس حجاب وأصور بنطلون وبلوزة خلونا نكون مؤمنين قريبين من الله عزوجل ما ناكل مال اليتيم ما ناكل الحرام ما نظلم أحد ونسي الأشياء اللي يارب الله يغفر لنا عليها والالتزام في الدين أمر رائع يساعدك على الحياة ببساطة".

 ونصرة الحربي مشهورة سعودية كان لها تجربة زواج ثم حدث الانفصال وعندها من زواجها الأول ابن واحد وبدأت شهرتها في المسلسل الكويتي لقيت روحي. 

أثارت نصرة الحربي الجدل بتصريحاتها فبعد تقديمها استقالتها من إم بي سي أعلنت أنها ستكون داعية، ثم ظهرت باكية في فيديو تعلن اعتزالها السوشيال ميديا.

وأضافت: "

المزيد: