سارة سلامة: أثارت الجدل بجرأتها واعتبرت هذا الفيلم نقطة سوداء
بواسطة: ولاء مطاوع | تاريخ النشر: : الخميس، 12 أغسطس 2021 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

سارة سلامة: أثارت الجدل بجرأتها واعتبرت هذا الفيلم نقطة سوداء

أثارت الجدل بظهورها وسارت على طريق والدها الفنان أحمد سلامة، إنها النجمة الشابة سارة سلامة، التي تلفت الأنظار بصورها الجريئة أكثر من أدوارها في عالم الفن.

سارة سلامة

سارة سلامة هي ابنة الفنان أحمد سلامة من مواليد ديسمبر عام 1992، بعد الثانوية العامة، اختارت أن تنتسب إلى كلية الإعلام، وبدأت مشوارها الفني سنة 2009.

شاركت في البداية في بعض الإعلانات لصالح شركتي فودافون وبيبسي، وفي عام 2012 كانت بدايتها الحقيقية من خلال الدراما التلفزيونية.

فكان ظهورها الأول في مسلسل ربيع الغضب، ومسلسل الهروب مع النجم كريم عبد العزيز، وكان دورها بسيطا، لكنها استطاعت لفت الانتباه.

وفي عام 2013، ظهرت في مسلسل موجة حارة أمام عدد من النجوم؛ منهم رانيا يوسف، وإياد نصار، وخالد سليم، ودرة، وهنا شيحة، ودينا الشربيني.

جرأة سارة سلامة

أثارت سارة الجدل بإطلالتها التي وصفها الكثير بالجريئة، حيث تشارك مع الجمهور العديد من الصور بالمايوه أو بفساتين يعتبرها الكثيرون جريئة.

ولم تتوقف جرأة سارة سلامة عند الملابس، بل والأفكار أيضاً، حيث شاركت بجلسة تصوير على غلاف إحدى المجلات، وظهرت في الصور وهي حامل، وبالطبع أثارت موجة من الجدل والانتقادات لكونها غير متزوجة.

أوضحت سارة أن الجلسة كانت قديم وبمناسبة عيد الأم وأن جرأة الفكرة أعجبتها، بالرغم من تداول الأنباء عن استياء والدها الشديد من هذه الفكرة التي أثارت الجدل.

سارة سلامة: أثارت الجدل بجرأتها واعتبرت هذا الفيلم نقطة سوداء

أعمال سارة سلامة

أول أعمالها الفنية كان في مسلسل "الهروب" مع الفنان كريم عبد العزيز ومن إخراج محمد علي عام 2012 ولكنها أدت الدور بطريقة لفتت الأنظار إلى موهبتها التمثيلية.

عام 2013 كان عاما مزدهرا في مسيرتها الفنية فقد شاركت في مسلسل موجة حارة من إخراج محمد ياسين، مسلسل الكبير أوي الجزء الثالث من إخراج هشام فتحي، مسلسل اسم مؤقت من إخراج أحمد نادر جلال ومسلسل ربيع الغضب من إخراج محمد فاضل.

وفي نفس العام شاركت في فيلم حصلنا الرعب مع مجموعة من الفنانين الشباب ومن إخراج طارق عبد المعطي وفيلم "سعيد كلاكيت" مع علا غانم وعمرو عبد الجليل ومن إخراج بيتر ميمي واللذان تأجل عرضهما إلى بداية عام 2014.

أثبتت سارة سلامة تفوقها الفني وشاركت في عدد من الأعمال السينمائية والدرامية؛ منها: حصلنا الرعب سعيد كلاكيت، صابر جوجل، كونغر حبنا، ومن أعمالها الدرامية: موجة حارة، الهروب، اسم مؤقت، ابن حلال، عد تنازلي، لأعلى سعر، وكان آخر أعمالها كضيفة شرف في مسلسل الوصية مع النجم أكرم حسني.

خلاف سارة سلامة مع محمد رجب ونقطة سوداء في حياتها

بعد تصوير فيلم صابر جوجل عام 2014، من بطولة محمد رجب، كشفت سارة سلامة عن كواليس الخلاف بينهما.

كانت سارة سلامة في البداية سعيدة بالتعاون مع رجب، ولكن بعد الفيلم قالت: "بعدما تعاملت معه أقسمت ألا أعيد هذه التجربة مرة أخرى، ولن أشاركه في أي عمل مجددا" ووصفته بأنه إنسان عنيف خلال التصوير، ويتدخل في العمل بشكل كبير، كما أكدت أنها كانت تتوقع فشل الفيلم بسببه.

وقالت سارة سلامة: "محمد رجب أنا كنت بحبه واتبسطت أن جالي شغل معاه، بس فعلا تعبت جدا معاه في الشغل لأن هو متعب جدا، هو صعب أوي وعنيف جدا في التمثيل، وده بيظهر على الكاميرا"، كما وصفت فيلم صابر جوجل بأنه نقطة سوداء في حياتها.

وتابعت عن دورها في الفيلم قائلة: "إن نصف الدور تم حذفه وهو ما جعله يخرج بشكل سيء، أما عن خلافاتها مع المخرج فهي ترى أنه لا سبب لها سوى أسباب نفسية وأحقاد".

من جانبه رد محمد رجب على سارة سلامة وقال: "أنا ما بحبش الدخول في تفاصيل، لأن كل همي التركيز في شغلي، علشان يخرج بالصورة المُرضية، لكن أنا أقسمت  إني ما اشتغلش معاها في أي عمل فني مرة تانية".

وبعد ذلك أوضح رجب في أحد اللقاءات أن مشكلة سارة سلامة كانت مع المخرج، مشيراً إلى أنه التقى بها في أحد حفلات أعياد الميلاد وتم الصلح بينهما.

المزيد: