الإثنين، 20 مايو 2019 الإثنين، 20 مايو 2019

فيديو كواليس مشهد دهس نور الغندور المؤلم في مسلسل "دفعة القاهرة"

نشرت النجمة نور الغندور لقطات ترصد كواليس تصوير مشهد حادث السيارة المرعب الذي تعرضت له ضمن أحداث مسلسل "دفعة القاهرة" والذي تجسد من خلاله شخصيتي فتاتين توأم هما إقبال وسبيجة.

وقد تحول مشهد حادث السير الذي أودى بحياة إحدى الشقيقتين إلى حديث جمهور مسلسل "دفعة القاهرة" بعد عرض الحلقة رقم 13، مما دفع النجمة المصرية المقيمة في الكويت لتوجيه كلمة للجمهور بعد عبارات الثناء التي تلقتها بكثافة.

قالت نور الغندور في منشورها عبر "انستقرام": "كلمة حق تنقال.. المشهد لامس قلوب الكل و هذا اثبت شكثر انتو متفاعلين مع الشخصيتين .. ابي اقولكم سر اني وايد زعلت لمن شفت المشهد امس و قلبي عورني و بجيت ولا جني انا الي مثلته! كل الشكر لفريق العمل كامل على المجهود الواضح في هذا اليوم 12 ساعه تصوير نتيجتها كان دموعكم الغالية".


"دفعة القاهرة"

وأكملت النجمة الشابة: "المخرج اللي اصر كل الاصرار انه هذا المشهد ما يمر عادي و كان لازم يتصور و ينعرض بالطريقة الي شفتوها شكثر انت فنان و شكثر ضفتلي نضج فني و فكري من خلال هالعمل سبيجة واقبال صاروا بصمه ب كل بيت .. هبه مشاري حماده كلماتج قطعت قلوبنا ، احساسج بالحوار مستحيل احد يقدر يتفوق عليه ، علقتينا ب اقبال و سبيجة وااايد الحين شلون اقدر اعيش من غيرهم؟"


"دفعة القاهرة"

وكانت أحداث الحلقة قد انتهت إلى اكتشاف إقبال وفاة شقيقتها سبيجة متأثرة بإصابتها الشديدة في الحادث، مما دفعها إلى انتحال شخصية شقيقتها والإدعاء بأن من ماتت هي نفسها "إقبال" وذلك حتى تتمكن من تحقيق أحلام شقيقتها، وذلك على الرغم من اكتشاف والدها أن من تعيش حالياً هي إقبال ولكن بهوية شقيقتها الراحلة.

الجدير بالذكر أن مسلسل "دفعة القاهرة" يشارك في بطولته كل من بشار الشطي، وفاطمة الصفي، وخالد الشاعر، ومرام البلوشي، ولولوة الملا، وحمد أشكناني، وهو من إخراج علي العلي، وتأليف هبة مشاري حمادة.

المزيد:

فيديوهات ذات صلة