بعد أزمة من شارع الهرم إلى: ما لا تعرفه عن نور الغندور
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 22 مارس 2022

بعد أزمة من شارع الهرم إلى: ما لا تعرفه عن نور الغندور

نور الغندور تثير الجدل بمسلسلها الرمضاني الجديد، طالبت الجمهور بالانتظار حتى عرض العمل، كما تردد وجود علاقة عاطفية تجمعها مع مهند الحمدي.

تصدر اسمها تريند مؤشرات البحث بعد الانتقادات الموجهة لمسلسلها الجديد من شارع الهرم إلى، إليكم في هذه الحلقة أبرز المعلومات عن نور الغندور.

من هي نور الغندور؟

نور الغندور هي ممثلة مصرية مقيمة في الكويت منذ ميلادها، ولدت في نوفمبر من عام 1993 بالكويت واستقرت مع عائلتها هناك.

تخرجت نور الغندور عام ألفين وتسعة عشر 2019 في المعهد العالي للفنون المسرحية بالكوي، وبدأت حياتها المهنية كمذيعة ومقدمة برامج، ومن أشهر برامجها مطبخ إلهام والذي قدمته مع الفنانة إلهام الفضالة وبرنامج صوت السهارى 2 والذي بث على منصة شاهد.

أعمال نور الغندور: دفعة القاهرة الأهم

اتجهت للتمثيل عام ألفين وثلاثة عشر 2013 من خلال مسلسل سكن الطالبات وحققت شهرة كبيرة من خلال هذا العمل.

وشاركت نور الغندور في عدد من المسلسلات المميزة منها: أشوفكم على خير ولمحات وكعب عالي وغيرها، لكن لمع نجمها بعد مشاركتها في مسلسل دفعة القاهرة.

ومسلسل دفعة القاهرة الذي حقق شهرة نور الغندور، تدور أحداثه حول مجموعة من الطلبة والطالبات من دولة الكويت، وذلك خلال فترة دراستهم بالمرحلة الجامعية في مصر مع أول دفعة كويتية إلى القاهرة العام 1956، ويقص أحداث ما تعرضوا له خلال رحلتهم في هذه الحقبة الزمنية المؤثرة في التاريخ العربي، وكان المسلسل يحمل اسم القاهرة 56 في البداية ولكنه تغير ليستقر الأمر على الاسم النهائي دفعة القاهرة وقدمت فيه نور دور سبيكة.

شائعات ارتباط نور الغندور ومهند الحمدي: نور ترد

شكلت ثنائيا مميزا مع مهند الحمدي ومن أبرز أعمالهما مسلسل جمان، وانتشرت شائعات وجود علاقة عاطفية بينهما لكنها نفت هذه الشائعات أكثر من مرة.

وكانت قد انتشرت الشائعات حول خطبة الثنائي نور الغندور ومهند الحمدي سراً، إلا أن نورد ردت موضحة على هذه الشائعات: "الشيء اللي لازم أقوله إننا نحب دايماً نضحك مع الجمهور.. نسوي أكشن وشوية حركات.. ولكن مهند ترى أخوي وزميلي من أيام الجامعة.. لا تضايقنا التعليقات بالعكس.. بس علشان يصير في توضيح تام".

نفي مهند الحمدي علاقته بنور الغندور: إنسانة راقية

ومن جانبه أكد مهند الحمدي استغرابه لتوضيح نور الغندور، الأمر الذي حسبه واضحا منذ البداية: "نور الغندور فنانة محترفة وراقية وطيبة.. لا يغركوا الجمال هذا.. لكنها راقية ومحترمة وأنا اتشرفت بالعمل معها".

لم تشارك نور الغندور في أي عمل مصري حتى الآن، وقالت إن سوق الفن في مصر صعب للغاية، وإن من يحب العمل في هذا المجال عليه أن يركز جيدا حتى يحقق نجاحا ملحوظا.

نور الغندور والمشاهير: غادة عبد الرازق وعمرو دياب

ارتبط اسم نور الغندور بعدد من المشاهير، فظهرت في عدد من الصور برفقة محمد رمضان وعمرو دياب.

وشبهها الكثير من متابعيها بالفنانة المصرية غادة عبد الرازق.

نور الغندور بعد التجميل: حققت الشكل المثالي

صرحت نور بأنها أجرت عملية تجميل في منطقة الأنف، وعندما انتقدها البعض قالت إن هذه العملية حققت لها الشكل المثالي الذي كانت تريده.

كما أكدت نور الغندور في تصريحات سابقة أنها لم تخضع للتجميل بلا سبب، بل لأنها كانت تعاني من انحراف بالأنف مما دفعها للجوء للتجميل حتى تحسن هذا العيب، موضحة أن الأمر طبيعي ولا يجب أن يثير كل هذه الضجة

نور الغندور متهمة بالغرور: هكذا ردت

وواجهت أيضا انتقادات بأنها شخصية مغرورة وتتعامل مع البعض بطريقة غير لائقة، ودافعت عن نفسها وقالت إنها شخصية عفوية.

وكانت نور قد عانت في بدايتها من نحافة شديدة وكان شكلها يبدو غريبا، لكنها استطاعت أن تغير شكل جسمها وملامحها بعدما اتبعت أنظمة غذائية خاصة ومارست الرياضة.
 

المزيد: