الأحد، 11 نوفمبر 2018 الأحد، 11 نوفمبر 2018

فيديو محمد صلاح يجبر زميله في ليفربول على غناء "برج الحوت".. والنتيجة!

أجبر محمد صلاح زميله الكرواتي ديان لوفرين في فريق ليفربول الإنجليزي على أداء أغنية عمرو دياب "أحلى عيون" رغم أن الأخير لا يجيد اللغة العربية على الإطلاق.

شاهد أيضاً: قصة شعر محمد صلاح الجديدة تثير السخرية.. شاهدوا صوره من داخل الصالون

ونشر ديان لوفرين بعض مقاطع الفيديو عبر "ستوري انستقرام"، حيث أطل داخل سيارته برفقة صديقه النجم المصري محمد صلاح، وكانا يستمعان لأغنية "أحلى عيون" الشهيرة باسم "برج الحوت"، وذلك عندما بدأ النجم الكرواتي في الغناء بكلمات عربية ركيكة وغير مفهومة، مما أثار ضحكات محمد صلاح الساخرة منه.

وفي مقطع آخر، قام ديان لوفرين ومحمد صلاح بالاستماع لأغنية "هدد" من ألبوم الهضبة الجديد "كل حياتي"، حيث بدت السعادة الشديدة على النجم المصري، وأخذ يصفق على أنغام الأغنية الحزينة.

أما محمد صلاح، فقد حير محبيه عندما نشر صورة عبر "ستوري انستقرام" لإحدى صفحات كتاب جديد كان يقوم بقراءته، حيث كان عنوان الفصل الذي صوره للجمهور "القضاء على آلام الجسد"، مما دعا البعض للتساؤل عما إذا كان يعاني من الإصابة، بينما رجح آخرون أن يكون الكتاب عن الصحة البدنية، خاصة وأنه بات مهتماً مؤخراً بتقوية بنيته العضلية وصار قوامه أكثر صلابة من الموسم الماضي الذي انتهى بتعرضه لإصابة مؤسفة في كتفه في نهائي بطولة "تشامبيونزليغ" التي خسرها فريقه أمام ريال مدريد الإسباني بنتيجة 3-1.


ستوري محمد صلاح

المعروف أن النجمين محمد صلاح وديان لوفرين تجمعهما صداقة قوية منذ انتقال النجم المصري إلى ليفربول منذ نحو عام ونصف، حيث يظهران معاً بشكل شبه يومي عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

المزيد:

فيديوهات ذات صلة