توقعات برج الحوت لشهر أكتوبر 2024 مع غالية بكفلاوي
بواسطة: نيرة | تاريخ النشر: : منذ ساعة

توقعات برج الحوت لشهر أكتوبر 2024 مع غالية بكفلاوي

بقلم: غالية بكفلاوي

ماذا يخبئ الفلك لمواليد برج الحوت هذا الشهر؟ تابع قراءة السطور التالية.

توقعات برج الحوت لشهر أكتوبر 2024

برج الحوت تتحسن أوضاعك بهذا الشهر، وترتاح ويخف الضغط عنك فالشمس وعطارد ببرج الميزان تتيح أمامك الكثير من الدعم، وتعفيك من التاثيرات السلبيه، تتحرك الاوضاع المالية باتجاه الافضل وربما يتم بعض النقاشات الحاسمه مع اطراف اخرى لترتيب وضع مالي او ربما صحي، تصل لاهدافك بهذا الشهر وعليك اغتنام اي فرص تتاح امامك.

اعتبارا من تاريخ 13 تقدر جهودك وتنطلق واثق بخطوات جديده وتثبت حضور وقوه بمجالك المهني قد تبدا بجديد او ربما تفكر بحسم علاقه او ارتباط او بتسويه قضيه زوجيه أو قانونية  اعتبارا من تاريخ 2 بولاده قمرجديد ببرج الميزان والتي تشير  لامكانيه تغيير بمصادر الدخل الخاصه بك أو تغيير حتمي بوضعك العائلي. يدعمك كوكب عطارد اعتبارا من تاريخ 13 بانتقاله لبرج العقرب مما يسهل امامك الخطوات وتحقيق الاهداف وكذلك بامكانك بهذا الوقت ايجاد صيغ تفاهم مشتركة بينك وبين الاخرين.

عاطفيا تبدا هذا الشهر بدعم عاطفي كبير فالزهره ببرج العقرب تحقق لك اجواء من الرومانسيه وحاله عاطفيه منعشه تستطيع بهذه الفتره الاعتراف بالحب وتعبر عن نفسك وربما تجمعك صدفه بشخص وبطريقه غير منتظره يلفت انتباهك. تسوي اوضاعك وترتب أحلامك من جديد وتعيش المشاعر التي افتقدتها بالفتره السابقه، ولكن من تاريخ 17 تتغير المعطيات وربما تعيش حالة من التردد او الحيره او صراع ما بين القلب والعقل  فتتطلع لجديد يشعل بداخلك الشغف.

لابد بهذه المرحله من الهدوء والصراحه بالحوارات فقد تبرد قليلا علاقتك بالشريك او ربما تُطالب ببعض التوضيحات. وربما للبعض الطموح المهني  يسبب بعض الاهمال للطرف الآخر، حاول فهم مشاعرك بهذا الوقت بشكل كافي ايها الحوت ولا تراهن على ما هو عابر فانت تستحق الافضل وتستحق مشاعر الاستقرار والأمان.

قد يحسم البعض من مواليد الحوت علاقة رسميه بهذا الشهر سلبا او ايجابا.  تشير الأجواء لبعض التغييرات وذلك بسبب كسوف الشمس ببرج الميزان وايضا تراجع المشتري ببرج الجوزاء ، مما يجعل الوضع العائلي مثار لبعض الأحداث.

 من تاريخ 23 تتحسن الاجواء وتعبر نحو مناخ فلكي الطف من السابق تبدا بوضع الخطط المستقبليه وربما يبدأ البعض بمرحلة دراسية أو تعليمية جديدة، والبعض الآخر قد يستعد لسفر أو هجرة.

المزيد: