الأحد، 16 سبتمبر 2018 الأحد، 16 سبتمبر 2018

فيديو نانسي عجرم تعلق بصراحة على كلمات وائل كفوري المخيبة للتوقعات

رفضت النجمة نانسي عجرم التحدث بشكل مبهم، وكشفت ضمن برنامج "MBC Trending" بصراحة عن رأيها في كلمات وائل كفوري المخيبة للتوقعات والتي أطلقها مؤخراً خلال استضافته في برنامج "تخاريف" مع الإعلامية وفاء الكيلاني.

شاهد أيضاً: تصريحات جريئة لوائل كفوري عن طلاقه وعدد زوجاته وهكذا أشعل الحلقة برقصه

ورداً على وصف وائل كفوري للزواج بأنه "مؤسسة فاشلة"، وتأكيده أن المتزوجين يكذبون على بعضهم البعض وأنه ليس هناك وفاء في العلاقات الزوجية، قالت نانسي عجرم: "هو يمكن يقول هذا الكلام لأنه ما عاش تجربة زواج ناجحة قدرت تستمر.. يمكن حقه يقول هكذا لأنه عاشه، ولكن هذا الشيء لا يمكن تطبيقه على 80% من الناس".

وكانت النجمة اللبنانية قد زفت إلى جمهورها مؤخراً خبر حملها في طفلها الثالث من زوجها الطبيب فادي هاشم، حيث تحرص دائماً على التعبير عن مدى تفاهمها مع زوجها وإصرارهما على إبراز جوانب من حياتهما الشخصية تعكس مدى سعادتهما وتناغمهما ومشاركتهما الكثير من الأنشطة مع ابنتيهما إيلا وميلا، حتى أنها قد نشرت مؤخراً بعض الصور من الاحتفال بعيد زواجها العاشر.

الجدير بالذكر أن نانسي عجرم قد أطلقت مؤخراً أغنية جديدة بعنوان "بدنا نولع الجو" والتي أثير حولها زوبعة بسبب تشابهها مع أغنية أخرى لمطربة صاعدة أطلقتها تحت عنوان "بدنا نولعها"، حيث تبين أن ملحنها قد قام ببيع لحنه للنجمتين، وهو ما جعلها تقرر اللجوء للقضاء كونها حصلت أولاً على حقوق إطلاق الأغنية بعد أن تم حذف أغنية المطربة إنجي من يوتيوب.

المزيد:

فيديوهات ذات صلة