أول تعليق من نانسي عجرم على فيلمها مع عمرو دياب
بواسطة: نيرة | تاريخ النشر: : الخميس، 27 يونيو 2024

أول تعليق من نانسي عجرم على فيلمها مع عمرو دياب

كشفت الفنانة نانسي عجرم عن سعادتها بتجربتها السينمائية الأولى، وأوضحت أن تعاونها مع الفنان عمرو دياب تحت إدارة هيئة الترفيه حمسها لخوض التجربة. أكدت نانسي على أن العمل قيد التحضيرات وحتى الآن لا توجد تفاصيل واضحة.

أول تعليق من نانسي عجرم على فيلمها مع عمرو دياب

تحدثت الفنانة نانسي عجرم لأول مرة عن تجربتها الأولى في التمثيل، وتحديداً عن الفيلم السينمائي الجديد الذي سيجمعها بالفنان عمرو دياب تحت إدارة هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية.

أجرت نانسي لقاء مصورا على هامش حفلها الغنائي الأخير في إسطنبول. وأكدت على أنها سعيدة بهذه التجربة، وأشارت إلى أنه قد تم البدء في التحضير للفيلم، لكن حتى الآن لا توجد تفاصيل كثيرة.

وعن اللهجة التي ستتحدث بها نانسي في الفيلم أوضحت أن هذا كان من الأمور التي تمت مناقشتها خلال التحضيرات الأولية، وأكدت نانسي على أنها بالتأكيد ستتحدث بلهجتها اللبنانية. وقالت إنه من المحتمل أن يتم الخلط بين اللهجتين، وكشفت عن أنه من الممكن أن يتحدث عمرو دياب لبناني مع مصري وهي أيضاً.

وعن إجادتها للهجة المصرية وإمكانية استعانتها بمصحح لغة، قالت: "أنا متعودة على اللهجة المصرية في الأغاني والحديث، وأتعامل مع كثير من الملحنين والشعراء من مصر".

كان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة السعودية العامة للترفيه، قد أعلن خلال الأيام الماضية عن مفاجأة كبرى لجمهور نانسي عجرم، وهي مشروع فيلم سينمائي يجمع بينها وبين النجم عمرو دياب، وأكد على أن هذا الفيلم سيكون محاولة لاستعادة أفلام الزمن الجميل التي جمعت بين عبد الحليم حافظ وشادية وغيرهم من كبار النجوم.

المزيد: