تعليق غريب من شيرين رضا على ألبوم عمرو دياب
تاريخ النشر: : السبت، 25 مايو 2024

تعليق غريب من شيرين رضا على ألبوم عمرو دياب

تحدثت الفنانة المصرية شيرين رضا عن أحدث ألبومات طليقها الفنان عمرو دياب، حيث استطاعت أن تصدم الجمهور برأيها في الألبوم.

كيف تفاعلت شيرين رضا على ألبوم عمرو دياب الجديد؟

صدمت الفنانة شيرين رضا الجمهور برأيها في ألبوم عمرو دياب الجديد، مؤكدة على أنها لم تستمع إليه بسبب انشغالها، وفجأت الجميع بوضعها الصحي خلال الفترة الماضية.

وأكدت شيرين على أنها لم تتمكن من الاستماع للألبوم بسبب انشغالها في التصوير، وعدم امتلاكها للوقت الكافي، لكنها علمت بردود فعل إيجابية من المحيطين بها عن الألبوم، ووعدت الجمهور بأنها ستستمع له بالتأكيد في أقرب وقت بعد انتهاء التصوير.

شيرين رضا وعمرو دياب 

أكدت شيرين على أن العلاقة بينها وبين عمرو دياب قائمة على الصداقة والاحترام المتبادل منذ الانفصال، مشيرة شيرين في تصريحات سابقة لها إلى أن علاقتها به لم تنته من أجل ابنتهما نور، بالإضافة إلى أنه صديق مميز ويوجد بينهما الكثير من المواقف الإيجابية.

في سياق آخر كان قد عُرض للفنانة شيرين رضا مسلسل "وبينا ميعاد 2"، وكانت قد كشفت عن شعورها بالخوف من هذه التجربة، خاصة وأن الجزء الثاني من العمل يكون أكثر خطورة من الجزء الأول، وذلك بسبب تفاصيل الأحداث وتكوين الدراما وغيرها من الأمور، وتحدثت شيرين رضا عن أزمتها الصحية، وأكدت على أنها تعاني من مشاكل وآلام في منطقة الظهر، واضطرت خلال الفترة الماضية أن تجري جلسات علاج طبيعي حتى تتجاوز هذه الآلام. 

المزيد: