شيرين رضا: أنا إلهة تنمر وهذا موقفي من زواج ابنتي نور عمرو دياب
تاريخ النشر: : الأحد، 24 أكتوبر 2021

شيرين رضا: أنا إلهة تنمر وهذا موقفي من زواج ابنتي نور عمرو دياب

كشفت الفنانة شيرين رضا عن العديد من المواقف تجاه أشياء وأشخاص في حياتها الفنية والعملية، مثل رأيها في مهرجان الجونة وتطوره وكواليس تصوير فيلمها الجديد وموقفها من زواج ابنتها نور عمرو دياب، وذلك في لقائها الخاص مع موقع ليالينا.

مهرجان الجونة

قالت الفنانة شيرين رضا، إن هذه الدورة من مهرجان الجونة تختلف عن سابقاتها من الدورات، فقد بدأ المهرجان وليداً قبل خمس سنوات، ولكنه يسير الآن بخطى ثابتة نحو التقدم والنجاح.

أشارت رضا أن المهرجان كان بحاجة للفنانين في البداية لتدعيمه وتقويته، ولكنه حالياً استقل وأصبح قادرا على الصمود بنفسه، مؤكدة أن هذه الدورة من أهم الدورات في تاريخه.

وعبرت شيرين رضا عن سعادتها بلقب الإطلالة الملكية الذي وُصفت به بسبب فستانها في حفل افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي.

وأوضحت أن الفستان من تصميم ياسمين يايا، ولكنه كان منفوشاً وكبيراً بصورة غير معتادة عل  استايلها الخاص الذي اعتادت عليه، لافتة إلى أن الفستان الأسود كان أسهل في الحركة من فستان الافتتاح على فخامته.

فيلم قمر 14

قالت شيرين رضا إنها سعيدة جداً بالتصفيق الذي نالته في قاعة عرض فيلم قمر 14 الذي شاركت في بطولته، لأنه أعطاها إحساسا بأن الجمهور مفتقد للرومانسية، والتواجد في صالة عرض تعرض فيلما يتحدث فقط عن الحب في جو شاعري وقاعة مفتوحة، مما أضفى مزيداً من الشاعرية على الأجواء.

وعن القبلة الموجود في الفيلم، أشارت شيرين رضا أنها تنتظر رد فعل الجمهور العادي في صالات العرض عليها، قبل إيضاح وجهة نظرها.

وعلقت بطلة فيلم قمر 14 على العمل مع المخرج هادي الباجوري الذي أكدت أنها تحب العمل معه، لأنه يمنحها انسجاماً واضحاً يظهر في أعمالهما معاً.

من ناحية أخرى أكدت شيرين رضا أنها أحبت العمل مع النجم خالد النبوي، الذي جمعها به الفيلم للمرة الأولى، وأنها تحب تكرار العمل معه مجدداً.

وتدور أحداث فيلم قمر 14 حول 5 حكايات مختلفة وكل حكاية لها أبطال مختلفين فهو قصة وسيناريو وحوار محمود زهران وإخراج هادي الباجوري، فأبطال الحكاية الأولى هم، غادة عادل، كريم فهمي، عارفة عبد الرسول، ومحمد مهران، والحكاية الثانية، أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، أحمد بدير، ومحمد جمعة، والحكاية الثالثة، أحمد مالك، وبيومي فؤاد، ومي الغيطي، والرابعة، دينا الشربيني، وأحمد الفيشاوي، ومحمد علاء جامايكا، وليلى عز العرب، والحكاية الخامسة، خالد النبوي وشيرين رضا.

خطوبة نور عمرو دياب

أوضحت شيرين رضا أن نور عمرو دياب هي ابنتها الوحيدة، التي تتمنى لها السعادة من كل قلبها على أي حال تحبه، سواءً تزوجت أم لم تتزوج، فهي حرة في أي شيء تفعله ليسعدها.

ولفتت شيرين رضا إلى أنها ضد الزواج لنفسها، وليس لابنتها وذلك رداً على الذين يقولون لها كيف تقفين موقفاً مضاداً من الزواج، وتتركي ابنتك لتتزوج، مؤكدة أن هذه النظرية تنطبق عليها فقط.

تابعت شيرين أنها خاضت تجربة الزواج ولم تكن ناجحة فيها، ولكن ليس معنى ذلك أن نور أيضاً ستفشل في حياتها العاطفية والشخصية، لافتة إلى أنها لا تنصحها بنصائح مثل الأمهات قائلة: "نصايح ما بقولش نصايح.. أنا بكلمها 500 مرة في اليوم فهي بتسألني في كل حاجة.. حتى لما بتيجي تشتري أطباق بتسألني أشتري اللون ده ولا اللون ده"؟

وكانت نور عمرو دياب قد شاركت متابعيها عبر حسابها على إنستغرام صورة خاتم خطبتها، وكشفت عن الطريقة التي قدم لها بها الخاتم.

فظهر في الصور وهو يركع على ركبته مثل الأفلام الرومانسية، ونالت الصور إعجاب الكثير من محبي نور ومتابعيها.

وأشاد متابعو نور بذوق الخاتم الذي وعدتهم بمشاركته معه بعد إجراء تعديل خاص بالمقاس، وانهالت عليها تعليقات المباركة وكان من بين المهنئين لها، أختها جنا.

وكتبت جانا عمرو دياب مهنئة شقيقتها على الخطبة: "ألف مبروك.. سعيدة من أجلكما أنتما الاثنين".

شيرين رضا: أنا إلهة تنمر

قالت شيرين رضا إنها إلهة تنمر، ولا يستطيع أي شخص أن يتنمر عليها، وما يمنعها من السخرية من المتنمرين عليها هو عدم وجود وقت لديها.

أضافت شيرين أنها لا تمانع من التنمر على بعض المتنمرين، عندما تسنح لها الفرصة كل فترة قائلة: "ما هو أنت ما تقدرش طول الوقت تتشتم وتسكت".

لمزيد من التصريحات تابعي الفيديوهات..

المزيد:
السماتعمرو دياب