دبلة عمرو دياب تثير الجدل حول زواجه الجديد: ما القصة؟
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 14 سبتمبر 2021 آخر تحديث: : الخميس، 16 سبتمبر 2021

دبلة عمرو دياب تثير الجدل حول زواجه الجديد: ما القصة؟

حياة الفنان عمرو دياب العاطفية، محط اهتمام جمهوره العريض بطول الوطن العربي وعرضه، خاصة بعد انفصاله عن الفنانة دينا الشربيني مؤخراً، واللغط الذي أثير حول علاقتهما وانفصالهما في سرية وتكتم على التفاصيل.

عمرو دياب أثار تساؤل متابعيه مرة أخرى، حول ارتباطه العاطفي الجديد، حيث ظهر مرتديا دبلة في يده اليسرى، وذلك في أحدث ظهور له ولفت هذا الأمر انتباه الجميع، وإليكم ما يتردد حول ارتباط عمرو دياب.

سبب تخمينات زواج عمرو دياب الجديد

بدأت القصة بعدما نشر عمرو دياب عبر حسابه الشخصي على إنستغرام صورة، ظهر من خلالها وهو يرتدي دبلة في يده اليسرى.

لفت هذا الأمر انتباه متابعيه، الذين أكدوا أنه ارتبط عاطفيا خلال الأيام الماضية، وكعادته، لم يرد عمرو دياب على أي من هذه التعليقات.

خمن متابعوه أن هذا الارتباط قد يكون زواجا سريا، وذلك لأنه يرتدي الدبلة بيده اليسرى.

ارتباط عمرو دياب ودينا الشربيني

الحياة العاطفية لعمرو دياب أصبحت تثير فضول متابعيه بدرجة كبيرة، خاصة بعد علاقته بدينا الشربيني.

حيث كان ارتباطه بدينا الشربيني معلنا على السوشيال ميديا ووسائل الإعلام، فشارك متابعيه أغلب صورهما معا في المناسبات العامة وتجمعات الأصدقاء.

ووصل الأمر إلى أنه استدعاها وغنى لها أغنية برج الحوت على خشبة المسرح، واستعان بها كموديل في كليب أغنية أماكن السهر.

ورغم الحب الذي ظهر في أغلب ظهورهما فإن علاقتهما لم تستمر طويلا، وحاول بعض المقربين منهما التدخل للصلح ولكن باءت كل المحاولات بالفشل.

وكانت بعض المصادر المقربة منهما روت تفاصيل الخلاف  الذي انتهي بانفصالهما عن بعض ومطالبة عمرو دياب لدينا الشربيني بمغادرة شقته بعد تصاعد حدة الخلافات بينهما.  

وبحسب المصادر زادت حدة الخلاف بعد إصرار دينا الشربيني أن تكون العلاقة بينهما رسمية بالزواج في حفل يحضره الجميع، معتبرة أنها ضحت بشكل كبير من أجل استمرار علاقتها بعمرو دياب، في الوقت الذي يرى فيه عمرو دياب أنه أضاف لدينا الشربيني كثيراً على المستوى الفني  جراء علاقته بها بداية من مساعدتها لتصدر أعمال درامية في أهم موسم في العام، وهو الموسم الرمضاني، ووضع اسمها في الصفوف الأولى. 

علاقة عمرو دياب بزوجتيه السابقتين وأبنائه

يحتفظ عمرو دياب بعلاقة طيبة بكل زوجاته السابقات، ودائما ما تظهر زوجته الأولى شيرين رضا وتؤكد أنهما صديقان.

ويتواصل عمرو دياب دائما مع كافة أبنائه ويظهر معهم إذا زاروا مصر أو التقاهم بمدينة دبي.

كما احتفلت ابنته نور احتفلت الأيام الماضية بخطوبتها لأحد الشباب، والغريب في الأمر أنه لم يكن برفقتها ولا أي أحد من أسرتها، لا والداها ولا إخوتها.

وخطيب نور عمرو دياب هو صديقها منذ فترة طويلة، ويعمل مدرب لياقة بدنية، كما أنه يهوى التصوير، ويملك الشاب البريطاني من أصل غاني ويدعى كيران وودورد، وله حسابين على إنستقرام، الأول شخصي ولا يوجد فيه أي صورة لنور.

أعمال عمرو دياب التجارية

ينشغل عمرو دياب من فترة في التحضير لأعماله الغنائية الجديدة بجانب أعماله التجارية، فطرح عطرا مميزا باسمه، بالإضافة إلى ماركة تجارية للملابس الرجالية.

وتتسم تصميمات خط أزياء 34 بلمسات أنيقة وبسيطة وتعبر عن روح الشباب التي يتمتع بها النجم الكبير عمرو دياب، وفي مرحلة تطوير الأزياء تم الاعتماد على أنسجه مستوردة من شمال إيطاليا، لتماثل نعومة وجودة المنتجات العالمية في عالم الأزياء.

أما خط النظارات الشمسية، تم استخدام التيتانيوم من اليابان، كمادة أساسية في التصنيع، لتوفير النظارات الأخف وزنا في العالم، وسوف يتم استخدام مواد خام تضاهي وتماثل كبري العلامات التجارية، لتأكيد وتمثيل مكانة عمرو دياب العالمية.

المزيد: