نور عمرو دياب تثير الجدل بقبلة لخطيبها
تاريخ النشر: : الإثنين، 14 مارس 2022

نور عمرو دياب تثير الجدل بقبلة لخطيبها

نور عمرو دياب تثير الجدل بصورة رومانسية مع خطيبها، تستعد للزواج منه خلال الأشهر المقبلة، وستنتقل للعيش معه في منزله، تابعونا وتعرفوا على التفاصيل.

نور عمرو دياب تقبل خطيبها

شاركت نور عمرو دياب متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام بصورة جديدة لها برفقة خطيبها.

ظهرت نور وهي تقضي أوقاتا مميزة مع خطيبها، وقبلها بطريقة رومانسية كشفت علاقة الحب بينهما، وأثارت في الوقت نفسه غضب جمهور الهضبة وعلق بعضهم "بابا فين؟"

زواج نور عمرو دياب

نور عمرو دياب تستعد للزواج في ألفين واثنين وعشرين 2022 وتحدثت عن علاقتها بخطيبها كيران وقالت إنها علاقة صحية للغاية وتعيش معه قصة حب مميزة.

خطيب نور عمرو دياب

خطيب نور هو شاب بريطاني من أصول أفريقية. وشاركت متابعيها عبر حسابها على إنستغرام بصور من خاتم خطبتها، بالإضافة إلى صورة تقديم خطيبها للخاتم، والتي ظهر خلالها وهو يركع على ركبته مثل الأفلام الرومانسية.

وعلقت نور عمرو دياب على مفاجأة خطيبها لها كاتبة: "أحبك، كنت أعتقد أنه مجرد جلسة تصوير فاجأني حب حياتي بطلب الزواج".

وأشاد متابعو نور بذوق الخاتم الذي وعدتهم بمشاركته معه بعد إجراء تعديل خاص بالمقاس، وانهالت عليها تعليقات المباركة وكان من بين المهنئين لها، أختها جنا.

وكتبت جانا عمرو دياب مهنئة شقيقتها على الخطبة: "ألف مبروك.. سعيدة من أجلكما أنتما الاثنان".

خطيب نور يعمل في مجال تدريب رياضة البوكسينج. بالإضافة إلى عمله كمدرب لياقة بدنية، بجانب ذلك يهوى التصوير الفوتوغرافي.

ديانة خطيب نور عمرو دياب

وقت إعلان الخطوبة تردد أن زواجهما لن يكتمل بسبب اعتناق خطيبها لديانة أخرى، لكن اتضح فيما بعد أنه مسلم الديانة وستتم إجراءات الزواج بينهما بشكل طبيعي.

ويقيم كيران في المملكة المتحدة منذ سنوات، لذلك فليس هناك صحة للأنباء التي يتم تداولها حول تغيير نور لديانتها، حتى تتمكن من الزواج بخطيبها.

مرض نور عمرو دياب

نور عمرو دياب كشفت مؤخرا إصابتها بمرض فرط الحركة وتشتت الانتباه ADHA، تعاني مثل أختها جنا من نفس المتلازمة وتفهم معاناتها، كما عانت من القلق والاكتئاب في ذروة كورونا ولجأت لطبيب نفسي.

تحدثت نور مع متابعيها عبر حسابها على إنستغرام في بث مباشر، وقالت إنها كانت تمر بمرحلة صعبة خلال ذروة انتشار وباء كورونا. حيث عانت كثيرا من التوتر والاكتئاب، واستطاعت تجاوز هذه المرحلة بعد تجربة العلاج النفسي.

وساعدها تحويل نظامها الغذائي إلى النمط النباتي على تجاوز هذه المرحلة بشكل سريع، حيث خفف النظام الغذائي الخفيف من شعورها بالقلق المستمر.

علاقة نور عمرو دياب وشيرين رضا

علاقة نور بوالدتها شيرين رضا قوية جدا فيتواصلان يوميا عبر مكالمات الفيديو، لأنهما لم تستطيعا اللقاء منذ عامين تقريبا بسبب وباء فيروس كورونا.

وأكدت شيرين أنها تدعم قرار ابنتها في تجربة الزواج، لأن هدفها الوحيد هو أن تصبح سعيدة في حياتها.

ولفتت شيرين رضا إلى أنها ضد الزواج لنفسها، وليس لابنتها وذلك رداً على الذين يقولون لها كيف تقفين موقفاً مضاداً من الزواج، وتتركي ابنتك لتتزوج، مؤكدة أن هذه النظرية تنطبق عليها فقط.

خلافات نور عمرو دياب ووالدها

تردد مؤخرا وجود خلافات بين نور ووالدها عمرو دياب. خاصة بعد تصريحاتها الأخيرة بأنه لا ينفق عليها أي أموال منذ سنوات طويلة، وذلك لأن نور أصبحت تعتمد على نفسها منذ سنوات طويلة وتوفر لنفسها كل المتطلبات التي تريدها.

وأكدت  نور عمرو دياب خلال ردها على بعض التساؤلات التي تتلقاها من متابعيها عبر حسابها على إنستغرام أنها لا تعتمد على والدها عمرو دياب في حياتها، لأنها قررت أن تكون مستقلة، وأنها تنفق على نفسها من عائد عملها كخبيرة للموضة.

وأوضحت نور عمرو دياب أنها لم تلتق بوالدها منذ بدء جائحة كورونا، ولكنها تتواصل بشكل دائم مع والدتها شيرين رضا.

المزيد: