سعر إطلالة والدة نانسي عجرم في زفاف نجلها: رقم صادم
تاريخ النشر: : الأربعاء، 15 سبتمبر 2021

سعر إطلالة والدة نانسي عجرم في زفاف نجلها: رقم صادم

تتمتع الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، بجماهيرية كبيرة، ويلاقي ظهورها مع أحد أفراد عائلتها صدى واسعاً، وهو ما فعله الظهور الأخير لها رفقة والدتها، خلال حفل زفاف شقيقها نبيل عجرم.

والدة نانسي عجرم، بمجرد تداول صورة لها مع ابنتها، أصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد أناقتها التي ظهرت بها في حفل زفاف ابنها، تعرفوا معنا على التفاصيل.

تفاصيل إطلالة والدة نانسي عجرم في حفل زفاف نجلها

"أمي".. بهذه الكلمة علقت الفنانة نانسي عجرم على صورتها هي ووالدتها التي نشرتها قبل أيام من حفل زفاف شقيقها نبيل عجرم، الذي أقيم مساء الأحد 5 سبتمبر، وخطفت والدة نانسي الأنظار من خلال ظهورها النادي والأنيق.

حيث ارتدت فستانا أنيقا من تصميم اللبناني إيلي صعب، واختارت والدة نانسي عجرم فستانا من خامة السيكوين اللامعة، بلا أكمام، ونشرت بعض المواقع المتخصصة بالموضة سعر الفستان، الذي صدم الكثير.

حيث وصل سعره إلى 24 ألفا و246 دولارا والفستان من مجموعة Pre Fall 2021، وسبق أن ارتدته عارضة الأزياء فريدة آسن في مهرجان كان في دورته الماضية.

إطلالة نانسي عجرم في زفاف نبيل عجرم

أما نانسي عجرم فقد اختارت إطلالة هادئة حملت توقيع إيلي صعب أيضا، وتميزت بلونها الزهري الناعم، والوشاح المتدلي من الكتفين.

وكللت نانسي عجرم إطلالتها بالابتعاد عن تطبيق صيحات الماكياج والشعر المبالغ فيها، وفضلت الظهور ببساطتها المعتادة لتخطف الأنظار.

وأحيت نانسي عجرم حفل زفاف شقيقها الفنان نبيل عجرم، وانتشرت مقاطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي، وظهرت نانسي عجرم وهي تغني أغنيتها الشهيرة لون عيونك وأغنية من اليوم.

إطلالة بنات نانسي عجرم في حفل زفاف خالهم نبيل عجرم

وعلى غرار الأم.. ظهرت الفتيات، ليا وإيلا وميلا بنات نانسي عجرم، حيث حضرن الزفاف بإطلالات ناعمة مناسبة لأعمارهن.

هذه ليست المرة الأولى التي تخطف فيها نانسي عجرم وبناتها الثلاثة الأنظار، ويتم تشبيه ملامحهن جميعا ببعضهن، حيث تتقارب ملامحهن بصورة تكاد تكون متطابقة، بل إن البعض يعتقد أن زوج نانسي الطبيب فادي الهاشم أيضاً قريب الشبه منهن.

و هناك شبه إجماع بين المتابعين بأن "ليا الصغيرة هي الأكثر شبهاً بين شقيقتيها بوالدتها نانسي عجرم"، في حين أكد آخرون أن "أن البنات الثلاث حلوات ويشبهن والدتهن"، بينما هناك من وجد أن "نانسي وزوجها وبناتها جميعاً متشابهون".

يشار إلى أن الشعر الأشقر والعيون الملونة والبشرة البيضاء، ميزات تحمل عائلة نانسي عجرم وزوجها الدكتور فادي الهاشم، مما يدفع الكثيرين إلى إجراء مقارنة شكلية بينهم.

أحدث إطلالات نانسي عجرم في حفلاتها

ولم تكن هذه الأناقة حديثة، فقد أطلت نانسي عجرم في آخر حفل غنائيوالذي أقيم مؤخراً، بالساحل الشمالي، بمصر  وهي ترتدي جمبسوت من توقيع مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب.

واختارت نانسي الجمبسوت باللون الأسود، بأكمام مكشوفة وبقصة صدر على شكل حرف V، وبياقة تتصل بالعنق، وبالوسط حزام رفيع باللون الأسود عند منطقة الخصر.

وتركت نانسي عجرم شعرها المموج بخفة منسدلاً بنعومة دون أي تدخلات، وفضلت المطربة اللبنانية عدم المبالغة في ارتداء الإكسسوارات اللامعة، مكتفية بسوار أنيق وبسيط حول معصمها، وخاتم في إصبع اليد الأخرى وقرط طويل ورفيع تدلى من أذنها.

وقدمت نانسي عجرم خلال حفلها بالساحل الشمالي، مجموعة من الأغنيات الخاصة بها والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، وأضفت نانسي جواً من البهجة والسعادة على مدار ساعتين هما مدة الحفل.

وغنت نانسي عجرم مجموعة متنوعة من الأغنيات بين القديم والحديث منها أغنية يا اطبطب وأغنيتها الأحدث سلامات، في حاجات، مستنياك، ما تيجي هنا، آه ونص، قلبي يا قلبي، وغيرها من الأغاني التي يحبها لها الجمهور.

المزيد: