السبت، 18 فبراير 2017 السبت، 18 فبراير 2017

فيديو نانسي عجرم تكشف لأول مرة تفاصيل صورها مع زوجها التي أحدثت أزمة!

تحدثت الفنانة نانسي عجرم خلال وجودها ضيفة في برنامج "كل يوم جمعة" مع الإعلامي عمرو أديب عن علاقتها بزوجها الطبيب فادي الهاشم، لتكشف لأول مرة تفاصيل الفيديو الخاص بهما والذي أحدث ضجة على مواقع التواصل.

شاهدي أيضاً: تصرفات نانسي عجرم تشعل مسرح اراب ايدول: شاهدوا ما فعلته أمام الكاميرا

عمرو أديب مازح نانسي عجرم في بداية سؤاله قائلاً لها بأن علاقتها مع زوجها تثير الكثير من الحسد، خاصة وإنهما يبديان سعداء وهذا أمراً نادراً في الوسط الفني، ليسألها بدوره عن الفيديو الذي نشرته وضمن عدداً من صورها مع زوجها وهما يمرحان ويستمتعان بوقتهما.

نانسي عجرم كشفت لعمرو أديب تفاصيل هذا الفيديو، لتقول إن هذا المقطع الرومانسي مع زوجها حصد على أعلى علامات إعجاب من قبل محبيها، مضيفة إلى إنه صور في لندن.

وتابعت نانسي عجرم حديثها لتقول إنها كانت تحيي حفلاً في لندن وكان زوجها بصحبتها، ونظراً لبرودة الجو لم تفارق الفندق إطلاقاً، إلا إنه في أحد الأيام وجدت الشمس قد سطحت لتطلب منه أن يتمشيا سوياً في الحديقة الموجودة أمام الفندق.

وأضافت نانسي عجرم إنها كانت في الحديقة مع زوجها بمفردهما، ليشعرا بالسعادة والانطلاق، مما دفعهما ليطلبا من المصور أن يلتقط لهما عدة صور، والتي ظهرت في نهاية الأمر في الفيديو الذي نشر.
 

المزيد:

فيديوهات ذات صلة