سلوى خطاب
تاريخ النشر: : الجمعة، 28 أبريل 2017 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

فيديو سلوى خطاب تكشف لأول مرة عن تصرفها الغريب بعد خيانة زوجها لها

تحدثت الفنانة سلوى خطاب خلال وجودها في برنامج "فحص شامل" عن حياتها الشخصية، مؤكدة على إنها لا يمكن أن تواصل حياتها مع أي رجل خانها.

وكشفت سلوى خطاب عن تفاصيل خيانة زوجها لها، مشيرة إلى إنها كانت تشعر بتغيره نحوها، وعندما حاولت أن تعرف الحقيقة، نفى لها أن يكون هناك أمراً غريباً أو طارئاً في علاقتهما، مؤكدة على إنها لم تصدقه حينها لأنها كانت تشعر بتغيره تجاهها.

وأضافت سلوى خطاب إنها في إحدى المرات كشف أمر خيانته، بعد أن اعترفت لها امرأة على معرفة بها، لتصرح لها بتفاصيل خيانة زوجها معها، ومن ثم واجهته بما توصلت إليه من معلومات، ليعترف في نهاية الأمر بالواقعة.

وأكدت سلوى خطاب أن رد فعلها جاء هادئ على الأمر، لأنها شعرت حينها أن إحساسها بوجود علاقة جديدة في حياة زوجها كان أمراً حقيقياً، نافية أن تكون شعرت بإهانة أو جرح لكرمتها لأنها فنانة وتم خيانتها.

وتابعت سلوى خطاب أن عندما خانها زوجها نهت الأمر بسلام، مؤكدة أن الفنانة مثلها مثل أي امرأة لا يجب أن تؤثر عليها الخيانة بشكل مضاعف، بحجة إنها مشهورة وطعنت في كرامتها.

أما أغرب ما كشفته سلوى خطاب عن خيانة زوجها، إنها لم تعاتب المرأة التي فعلت ذلك بعد اعترافها لها بالأمر، بل العكس ما حدث فهي دافعت عنها بقوة عندما كانت تواجه زوجها بتفاصيل الخيانة.

وفي سياق آخر، أكدت سلوى خطاب إنها رفضت الإنجاب بمحض إرادتها، لأنها تعرف أن تربية الأبناء ليس بالأمر السهل، لهذا لم تتخذ هذه الخطوة الكبيرة في حياتها، بخلاف إنها لم تكن تريد أن تتزوج مجدداً.
 

المزيد: