بواسطة: مروة سالم | الثلاثاء، 20 مارس 2018 الثلاثاء، 20 مارس 2018

فيديو نجوم اتجهوا إلى التجارة والأعمال الحرة خوفاً من تقلبات عالم الفن

عالم الفن ليس مأموناً بكل الأحوال، فهو يعتمد على قانون العرض والطلب، ويرتبط كل شيء بشعبية الفنان التي قد تذهب تماماً في لمح البصر، وبالتالي فإن العديد من النجوم قد لجأوا إلى العمل التجاري خوفاً من المستقبل غير المضمون لمجال الفن.

شاهد أيضاً: فيديو نجمات عربيات تربين في عائلات ثرية قبل سنوات من دخول عالم الشهرة

وبعض النجمات العربيات اتجهن إلى مجال الأزياء والمكياج مثل إلهام الفضالة وحلا الترك وسمية الخشاب، بينما قرر البعض إقامة مقاهي ومطاعم مثل خالد سليم وبوراك أوزجيفيت، فيما خطط آخرون لاقتحام مجال إدارة الأعمال بكل قوة.


حلا الترك

فالممثل التركي كينان إميرزالي أوغلو "ايزيل" يستثمر أمواله في تجارة العقارات، حيث يمتلك مجموعة من العقارات الفخمة في حي جيهانجر الراقي في مقاطعة باي أولو بمدينة إسطنبول، ويُرجح أن ثروته قد وصلت إلى 30 مليون دولار نتيجة استثماره في بعض المنتجعات بمدينة أزمير.

أما النجم أحمد السقا، فهو يمتلك معرضاً للسيارات، فيما يستثمر الفنان خالد ارغنتش "السلطان سليمان" أمواله في مجال تطبيقات الإنترنت، حيث أسس شركة برأس مال مليون دولار، وهي متخصصة في تصميم تطبيقات أجهزة المحمول، وأطلق تطبيق Pondr لتعديل الصور، والذي حقق نجاحاً كبيراً.

من خلال الفيديو أعلاه، رصدنا لكم أهم المشاهير الذين اتجهوا إلى مجال العمل التجاري بجانب عملهم بالفن، فلا تفوتوا مشاهدته  لكي تتعرفوا عليهم.

المزيد:

فيديوهات ذات صلة