نجوم تركوا الرياضة واتجهوا إلى التمثيل
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 22 أغسطس 2023

نجوم تركوا الرياضة واتجهوا إلى التمثيل

هناك عدد كبير من النجوم كان حياتهم بعيدة تماما عن الفن وكانوا يمتهنون الرياضة بشكل احترافي، ونجح الكثير منهم في أن يتجاوز طريقا طويلا في بعض الألعاب والحصول على جوائز مهمة في عالم الاحتراف لكن بعضهم اتجه لعالم الفن بعد تلك السنوات الطويلة من احتراف الرياضة.

ترك كثير من النجوم عالم الرياضة واتجهوا للتمثيل.. هؤلاء النجوم أبرزهم سنقدمه لكم في حلقة اليوم من توب تن المشاهير.

أبرز نجوم الرياضة اللذين لمعوا في عالم التمثيل

النجم دوين جونسون احترف كرة القدم الأمريكية وقتها وتم توقيعه لاحقا مع نادي كاليجال في دوري كرة القدم الكندي، لكنه قرر الابتعاد عن تلك الرياضة وخوض مغامرة مع المصارعة وأصبح أهم المصارعين في كل العصور وله سمعة واسعة، واستثمر فريقه لينتقل لعالم التمثيل ليصبح واحدا من أكثر النجوم طلبا في الأعمال السينمائية.

 كما بدأت جينا كاجانو مسيرتها الرياضية في عالم الفنون القتالية لتصبح واحدة من أشهر النساء في هذه الرياضة لكنها اعتزلت واتجهت للتمثيل وقدمت عدد من الأفلام والمسلسلات.

يحظى النجم بريتو فافر بشهرة كبيرة ليس فقط كممثل ولكن بصفته أحد أبرز اللاعبين في رياضة كرة القدم الأمريكية خلال فترة التسعينيات واحترف تلك الرياضة قبل أن يتجه للتمثيل ويشارك في عدد من الأعمال بين الرياضة والسينما.

 جون ديفيد واشنطن، قبل أن يدخل عالم التمثيل ويسير على درب والده ركز الممثل الشاب في كرة القدم الأمريكية ثم قرر الابتعاد عن الرياضة وشارك في عدد من الأعمال المهمة والتي من بينها بطولة فيلم باليرز وهو العمل الذي كان نقطة فاصلة في مسيرته.

المزيد: