فيديو يكشف قصة زواج سعاد حسني من منتج لبناني سراً
بواسطة: مروة سالم | الإثنين، 12 مارس 2018 الإثنين، 12 مارس 2018

فيديو يكشف قصة زواج سعاد حسني من منتج لبناني سراً.. وتعليق أختها جنجاه

خرج المنتج اللبناني شريف وحيد بتصريح مفاجئ كشف فيه عن زواجه سراً من سعاد حسني، فقرر الإعلامي وائل الإبراشي كشف القصة كلها عبر برنامجه "العاشرة مساء" على قناة "دريم" الفضائية.

شاهد أيضاً: فيديو صديقة سعاد حسني تكشف تفاصيل محزنة وصادمة عن لحظة وفاتها

فقد طلب وائل الأبراشي من السيدة جنجاه شقيقة سعاد حسني التعليق على القصة من خلال مكالمة هاتفية، فردت: "هذه القصة غير صحيحة على الإطلاق، فهناك من يستغلون اسم سعاد حسني لتحقيق الشهرة.. وهذا الشخص ليس منتجاً بل مدير إنتاج وهو يحاول إبراز اسمه في وسائل الإعلام من خلال نشر هذه القصة الغريبة وإثارة بلبلة".

وأكملت جنجاه: "هذا رجل كاذب يخرج بكلام مرسل دون وجود أية أدلة أو براهين.. ولماذا صمت هذه السنين إذا كان كلامه صحيحاً.. فلا يوجد أحد من أشقائي يعلم بهذه القصة أبداً.. والفترة التي يدعيّ فيها خبر زواجه منها كانت سعاد حسني واقعة في حب عبد الحليم حافظ".


سعاد حسني

وكان شريف وحيد قد أطلق تصريحاته التي أثارت ضجة ضمن مداخلة هاتفية أجراها بإذاعة ستار أف أم الإماراتية ، وحكى خلالها بداية التعارف بينه وبين سعاد حسني، مؤكدًا أنه تم في كواليس فيلم "حسن ونعيمة" الذي قامت سعاد ببطولته في بدايتها، وأشار إلى أنّ جمالها الأخّاذ سحره ودفعه لطلب يدها للزواج فوافقت، ولكن سارت الأمور بشكل سري بناءًا على اتفاقهما، ولم يعرف أحد بأمر زواجهما سوى المقربين منهما.

المزيد:
السماتسعاد حسني