ليلى مراد: منعت ابنها من رؤية ابنه ورفضت زواجه من سعاد حسني
تاريخ النشر: : الأربعاء، 23 مارس 2022

ليلى مراد: منعت ابنها من رؤية ابنه ورفضت زواجه من سعاد حسني

قبل أيام قليلة رحل الفنان زكي فطين عبدالوهاب. وحياة زكي فطين عبد الوهاب كانت مليئة بالمحطات القاسية.

البداية كانت في بداية مرحلة شبابه حين وقع في غرام الفنانة سعاد حسني لكن والدته ليلى مراد عارضت ذلك الزواج كما عانى زكي فطين عبدالوهاب في الوصول إلى ابنه من زوجته الأمريكية، وكانت والدته السبب أيضا تعرفوا معنا على التفاصيل فعندما كان عمره ثلاثة وعشرين عاما،

زكي فطين مات دون رؤية ابنه

 تزوج زكي فطين عبد الوهاب من امرأة أمريكية، وكانا يعيشان في مصر، ثم علمت زوجته بأنها حامل، فلجأت إلى السفارة الأمريكية بالقاهرة وادعت أنه كان يعاملها بشكل سيئ وعادت إلى الولايات المتحدة الأمريكية وبعد سفرها راسلته وأخبرته بحملها وطلبت منه السفر إليها ليعيشا معا ولم يستطع فكان حينها مازال طالبا بمعهد السينما ولم يكن حينها مستعدا لتلك المسئولية ولم يسافر.

استمر زكي فطين يراسل زوجته الأمريكية ثم انقطعت أخبارها تماما ليكتشف بعدها أنها كانت ترسل له خطابات كثيرة لكن والدته ليلى مراد كانت تخفيها لعدم رغبتها في سفر ابنها، وهو ما كشف عنه فطين قائلاً: "بعد فترة طويلة قاربت عام اعترفت صديقة والدتي أن زوجتي كانت ترسل لي خطابات، لكن والدتي كانت تخفيها عني وتمزقها، لأنها لم تكن تريدني أسافر إلى أمريكا، وهو الأمر الذي ألمني نفسيًا".

واعترف زكي في أحد اللقاءات أن علمه بما فعلته والدته تسبب له في ألم نفسي. خاصة وأنه عاش يحلم بالأبوة رغم خوفه منها، فيقول زكي فطين في تصريحات تليفزيونية سابقة: "لو كنت أب كنت سأعتذر لابني عن الخوف الزائد، لأني تألمت منه مع أمي في الصغر، بسبب العاطفة والحماية الزائدة، التي تصنع شخصية لديها مشكلات مع احتكاكها بالواقع".

 حاول فطين إصلاح ما أفسدته والدته في علاقته بأم ابنه، إلا أن الأمر كان بصعوبة بالغة، فيقول النجم الراحل: "شعور سيئ جدًا، لا أعلم ما الذي قالته زوجتي لابني أو ابنتي، حاولت أكثر من مرة الوصول إليهما، وذهبت ولكن الأمر لم يكن سهلا، فأمريكا تسمح للمواطنين بتغيير أسمائهم من وقت لآخر".

زواج زكي فطين من سعاد حسني

وعن قصة زواج زكي فطين عبد الوهاب من الفنانة سعاد حسني، تحدث عنها بنفسه في أحد لقائاته الإعلامية، حيث كشف أن والدته ليلى مراد كانت ترفض تماما زواجه من سعاد حسني.

وكشف زكي سابقا أن فترة زواجه من سعاد حسني لم تدم أكثر من ستة أشهر فقط.

اعتراض ليلى مراد لم يمنع زكي فطين من زواج سعاد حسني، وبرر زكي فطين عدم استمرار زواجه من السندريلا لوقت طويل بأن العلاقة لم تكن متكافئة فهي نجمة في أوج مجدها وهو مجرد طالب يبدأ مشواره الفني، ولم يمنع الانفصال الثنائي من أن تكون بينهما علاقة ود، حيث جمعتهما الصداقة لسنوات بعد الانفصال.

كما كشف الفنان زكي فطين عبد الوهاب، أن السبب الرئيسي في الانفصال هو عدم الاتفاق مع الشخصيتين، لأنه كان طالبا يدرس وبعد الانفصال ظلت علاقة الصداقة متواجدة بينه وبين سعاد حسني. واستعرض مسلسل "السندريلا" الذي عرض قصة حياة سعاد حسني تلك القصة وكشف أيضا عن رفض ليلى مراد لهذه الزيجة.

 شعر فطين خلال الزواج أن سعاد لا زالت تحب علي بدرخان زوجها السابق، وهو ما دفعه بعد الانفصال للذهاب إلى المخرج الشهير، اعتقاداً منه أنه وقف بين قصة حبه والسندريلا، فيقول كي فطين: "أعتقد أنها أحبته أكثر مني".

المزيد: